تحميل Wild Sky TD مهكرة اخر اصدار

0

تحميل Wild Sky TD مهكرة اخر اصدار

 تحميل Wild Sky TD مهكرة اخر اصدار للأندرويد



ستجلب Wild Sky TD للناس تجارب جديدة وإثارة إلى نوع TD من خلال مفاهيمها الخاصة وأفكار اللعب. الشيء العظيم هو أن اللعبة تستخدم جودة بصرية ودية ومتطورة للسماح للاعبين بالانغماس في معارك شرسة ومثيرة. علاوة على ذلك ، فقد أحرز تقدمًا سريعًا في تحديث المحتوى الجديد بانتظام لتنويع تجربة الجميع.


لعبة مبتكرة للدفاع عن البرج


تعد Wild Sky TD أحد المحتوى الأول الذي يطبق الآليات الجديدة لنوع TD لمنح اللاعبين مزيدًا من المرونة والإبداع عند تصميم خطوط دفاع صلبة. بدلاً من وضع الأبراج في كل مكان ، يحتوي كل مستوى على عدد قليل من المواقع المخصصة لبناء الأبراج ، مما يجعل اللاعبين يبحثون ويستفيدون إلى أقصى حد من أداء كل وحدة. بفضل الآليات المعقدة لمبنى البرج المحدود ، سيحظى اللاعبون بتجربة جديدة لنوع TD.




مستويات مذهلة مع قصة مثيرة


ستأخذ المؤامرة الرئيسية للعبة اللاعبين عبر قارة شاسعة ، حيث يقاتلون أعداء جدد بسمات ومناطق حيوية متنوعة. بالإضافة إلى ذلك ، تمر كل خمسة مستويات ، وستتاح للاعب الفرصة لمحاربة الزعماء الملحمين بالعديد من القدرات العشوائية. هذا يجعل المحتوى أكثر ثراءً ويخلق العديد من التحديات المثيرة للاعبين ليغمروا أنفسهم في المعارك.




 تحكم في أبطالك


إلى جانب بناء الأبراج الدفاعية ، يسمح Wild Sky TD أيضًا للاعبين بالتحكم في الأبطال والأبطال لدعم الوحدات الأرضية. يتمتع الأبطال جميعًا بقدرات خاصة ومثيرة للاهتمام ، لكن لديهم العديد من أوجه التشابه مع الوحدات القتالية ، لذلك دائمًا ما يكون لديهم العديد من التأثيرات على جميع الوحدات المحيطة. بفضل تنوع الأبطال ، سيكون لدى اللاعبين دائمًا المزيد من الأفكار للفوز في كل حرب.


نظام ترقية البرج الهائل


تحتوي جميع الأبراج في اللعبة على اختلافات ترقية رائعة للاعبين لتحسين الأداء القتالي في المعارك الطويلة. ومع ذلك ، يجب ترقية الأبراج مباشرة في المباراة للوصول إلى أعلى مستوى ، وبالتالي دعم اللاعبين بحماس. سيكون لدى اللاعبين دائمًا العديد من الأفكار لاستخدام الأبراج بشكل فعال لإنشاء دفاعات قوية من خلال نظام الترقية المعقد هذا.




تعديل المعركة الخاصة بك


البارجة في Wild Sky TD هي وحدة دفاعية ، لكن يمكن للاعب تحريكها حول المستوى لدعم الجيش. ومع ذلك ، فهم بحاجة إلى مساحة للنشر قبل بدء العمل ، مما يُظهر نقصًا في المرونة ولكنه يحزم الكثير. ومع ذلك ، فهي تتمتع بنظام ترقية غني وفريد ​​من نوعه ، مع قوة هجوم عالية ونطاق واسع ، لجعل اللاعبين يستثمرون الكثير من المال فيه للحصول على أفضل النتائج.


أنشطة وتحديات مثيرة


تعد تحديات اللعب الخاصة فرصة للاعبين لكسب مكافآت سخية أو عناصر نادرة للترقيات. إنها مستقلة عن نظام الحبكة الرئيسي ولكنها تظهر غالبًا على خريطة العالم لخلق العديد من الفرص الجذابة للاعبين. علاوة على ذلك ، تزداد الصعوبة تدريجيًا بمرور الوقت لتحفيز المهارات التكتيكية للاعب ضد العديد من العوامل العشوائية المضمنة في طريقة اللعب.


تنتمي Wild Sky TD إلى الجيل الجديد في نوع TD ، حيث يجب على اللاعبين تحقيق أقصى استفادة من كل عنصر أو وحدة لتحقيق انتصارات مدوية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديث اللعبة باستمرار بمحتوى جديد ، مما يعد بجلب التجربة الأكثر إلهامًا وتجديدًا للجميع عند الاستفادة من قدرات الأبراج والفوز في كل حرب.


ما المهكر في Wild Sky TD


اللعبة مهكرة بوجود قائمة الغش التي تمكنك من :


  •  ضربة واحدة تقتل (قم إيقاف الإنترنت ).
  •  ترقية مجانية (قم إيقاف الأنترنت).
  •  ذهب غير محدود في المعركة (قم بإيقاف الإنترنت ).
  •  مهارات غير محدودة (في الأونلاين).


لكي يعمل التهكير بثبات ، تحتاج إلى إيقاف تشغيل الإنترنت قبل اللعب.


Wild Sky TD
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !