تحميل H.I.D.E - Hide-and-Seek Online مهكرة

0

تحميل H.I.D.E - Hide-and-Seek Online مهكرة

 

لعبة 
H.I.D.E - Hide-and-Seek


«HIDE» = Hide-and-Seek Online! سوف تجلب لك متعة لا نهاية لها من خلال مستويات الغميضة الجذابة في البيت الأبيض. يحق لك أن تختار لنفسك مكانًا مختلفًا لتلعب فيه بحرية. علاوة على ذلك ، سوف تواجه آلاف المهام جنبًا إلى جنب مع تحديات فريدة ومثيرة بشكل لا يصدق. ماذا تنتظر دون الانضمام إلى اللعبة لتستمتع بمساحة ترفيهية مثالية ومضحكة؟


لعبة 
H.I.D.E - Hide-and-Seek


 أكمل  المهام


كل يوم ستحصل على مهمة جديدة من اللعبة. عملك بسيط للغاية ويسهل القيام به بحيث تجد كل الطرق المختلفة لتصيد الصيادين. لنقم بإنشاء المتصيدون الأكثر كلاسيكية وإثارة. ثم اركض واختبئ في مكان سري يصعب العثور عليه ، حتى لا يراك. من خلال مراحل مثل هذه ، ستحصل على روح مثيرة وستحصل على المزيد من الابتسامات.


لعبة H.I.D.E - Hide-and-Seek Online 


 تمتلك أسلحة ضخمة


تحتوي هذه اللعبة على كنز كبير من الأسلحة مع العديد من الأنواع المختلفة التي تهدف إلى تقديمك ودعمك أثناء اللعبة. هذه بنادق ، قنابل يدوية ، رصاص فلاش ، وأكثر من ذلك. استفد من هذه الأسلحة للغرض المناسب وفي الوقت المناسب ، وليس عشوائياً. يجب أن تتعلم المزيد من مهارات الاختباء والبحث ، والمثيرة للتطبيق بدقة في هذه الجولات.



 رسومات ممتازة ، تخلق تأثيرات خاصة للعديد من الأشخاص


بفضل شاشة الرسومات الجديدة للغاية مع الصور الملونة ، يمكن القول أن إنشاء روائع مذهلة جذبت انتباه واهتمام العديد من اللاعبين. تفاصيل محددة مثل الشخصيات يتم رسمها وتقديمها بطريقة محببة للغاية. لكل شخصية شكل ووجه مختلف ، مما يسهل على اللاعبين التمييز. ليس ذلك فحسب ، بل إنهم يقومون أيضًا بوظيفة خاصة بهم. هنا ، لديك أيضًا فرصة لإنشاء مباريات منفصلة للاستمتاع بها مع أصدقائك.


لعبة H.I.D.E - Hide-and-Seek Online 


لكل شخص الحق في الحرية في اللعب وكيفية اللعب


إذا كنت موهوبًا في هذه المستويات المثيرة ، فلا تخف من إظهار موهبتك. سيكون لكل شخص طريقة تفكير مختلفة ، وبالتالي فإن طرق التنفيذ غنية ومتنوعة أيضًا. إلى جانب ذلك ، هذه أيضًا لعبة مجانية ، وهي متاحة للجميع ، لذا لا تتردد في الاستمتاع بها.


ما المهكر في H.I.D.E - Hide-and-Seek Online 


جميع العناصر مفتوحة. 

H.I.D.E - Hide-and-Seek Online
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !