Farming Simulator 20 مهكرة أخر إصدار للأندرويد

0

Farming Simulator 20 مهكرة أخر إصدار للأندرويد

 

Farming Simulator 20


Farming Simulator 20 هي لعبة محاكاة مزرعة حيث يتمتع اللاعبون بتجارب واقعية تمامًا في وظائفهم. سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى العديد من الألعاب باستخدام معدات مختلفة شائعة الاستخدام في الزراعة ، وعند الانتهاء من العمل ، سيقومون بجمع المنتجات وبيعها. من هناك ، سيكون لديهم بعض المال لشراء معدات جديدة مثل الجرارات والعديد من الماشية في انتظارك لتربيتها.


Farming Simulator 20


 تجربة الزراعة في الولايات المتحدة


ستصبح مزارعًا في مزرعة شاسعة في Farming Simulator 20 بمعدات زراعية حديثة تتوافق مع كل نوع من أنواع الجرارات. ستحاول القيام بأنشطة المزرعة من البذر إلى الحصاد لمساعدتك في كسب المال بعد كل محصول. في نفس الوقت ، بعد الانتهاء من عدد قليل من المحاصيل ، سيكون لديك الأساس لشراء الأشياء التي ترغب في توسيع مزرعتك. لذا بلا شك ستكون مشغولاً تماماً في هذه اللعبة.


 مثل ألعاب المحاكاة الأخرى ، سيتمكن اللاعبون من التحكم الكامل في جرارهم يدويًا لتجربة الشعور الأكثر واقعية. بالطبع ، ستواجه بعض الصعوبات عند قيادة الجرارات لأول مرة ، مما يحفز اللاعبين على الاستكشاف والإتقان. في الوقت نفسه ، لكل نوع من أنواع الجرارات والأداة أوضاع تشغيل تتوافق مع الأزرار الموجودة أمامك. لذا تأكد من أنها تعمل قبل نقل جرارك.


Farming Simulator 20


 قم بحصاد الوظائف بشكل مثالي

 

إذا كنت قد بدأت في تجربة Farming Simulator 20 ، فيمكنك أيضًا الوصول إلى طريقة اللعب الخاصة بها لأنه سيكون هناك مستوى تعليمي لك. على وجه التحديد ، ستجد الجرارات متوفرة في المزرعة ، وستكون قادرًا على تبديل أدوات التحكم بينها. سيكون لكل نوع استخدامات مختلفة ، وتحتاج إلى اتباع التعليمات لفهم كيفية عمل هذه اللعبة. في نفس الوقت ، ستقوم بنقل بعض المنتجات في نهاية المرحلة وإلى المنطقة المحددة.


 ستكون هناك خريطة لترى أين أنت سريع ، وهو أمر ضروري لألعاب المحاكاة لأنها تحتوي على بيئات واسعة ومفصلة. بمجرد وصولك إلى المنطقة المحددة ، ستقوم بعد ذلك بتفريغ منتجاتك حيث تكون مطلوبة. سيزداد عدد المنتجات التي تسقط مع مبلغ المال الذي تتلقاه. لذا ستعود إلى فعل ما تركته في البرنامج التعليمي السابق.


Farming Simulator 20


 اختبر العالم الكبير على طريقتك


بمجرد الانتهاء من البرنامج التعليمي Farming Simulator 20 ، ستكون لك الحرية في تجربة عالم اللعبة. غالبًا ما يمارس اللاعبون أنشطة مثل قيادة الجرار حول مناطق اللعبة ، والقيام بأعمال الزراعة المناسبة ، وغير ذلك الكثير. البيئة في اللعبة مذهلة ، لذلك ستثير فضول اللاعبين باستمرار. لذلك سيأخذون وقتهم لاستكشافه ، وعندما يشعرون بالملل ، سيعودون إلى مزرعتهم.


 كما ذكرنا سابقًا ، غالبًا ما يتم تقسيم العمل الذي يتعين عليك القيام به إلى عدة مراحل تتوافق مع الجرارات المختلفة. في بعض الأحيان لا يمكنك القيام بكل هذه الوظائف ، وتمنحك اللعبة آلية مساعدة لمساعدتك في مختلف المهام. المنتج الذي تصنعه هو ما تحصده والماشية التي تطعمها لاحقًا ، مثل الأبقار والأغنام والخيول. يمكنك أيضًا الوصول إلى المعدات الحديثة ، ويتم إطلاق الجرارات الجديدة باستمرار.


Farming Simulator 20


ما المهكر في Farming Simulator 20


اللعبة مهكرة المال بالكامل فقط قم باختيار التخزين الأول

 

Farming Simulator 20 v0.0.0.80 MOD APK (أموال غير محدودة) تنزيل

Farming Simulator 20
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !