Grand Mountain Adventure مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Grand Mountain Adventure مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

Grand Mountain Adventure


تم تصميم العديد من الجبال ذات المنحدرات الشديدة في Grand Mountain Adventure ؛ تلك هي المناطق التي تمارس فيها رياضة التزلج على الجليد. سيكون كل جبل تم إنشاؤه بارتفاعات مختلفة هو المكان المثالي لك لإظهار مهاراتك الجريئة في التزلج. حرك خطًا مستقيمًا أسفل المنحدرات والفرامل ، ثم قم بعمل ارتداد مذهل لإحضار أعلى الدرجات إلى المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا تحدي العديد من اللاعبين المختلفين في العالم.


Grand Mountain Adventure

نقطة الأخبار في لعبة التزلج


لتلبية متطلبات اللاعبين في عالم التزلج الخطير هذا ، أصدرنا إصدارًا جديدًا مع تحديثات جديدة. أولاً ، ستتم إضافة العديد من الأخطار الجديدة ، وتذكر أنك تحتاج إلى الإسراع عند مواجهة العقبات. عندما تربح في مجموعة متنوعة من التحديات ، ستزداد قيمة عدد المكافآت عدة مرات. علاوة على ذلك ، ستتاح لك الفرصة لتجربة التزلج على الجليد الفريد من خلال القيام بقفزة مزدوجة مع أصدقائك.


Grand Mountain Adventure


العديد من النقاط البارزة المختلفة


بالنسبة للتزلج ، تلعب المساحة التي يتم فيها التحدي دورًا حيويًا في متعة السباق. يمكنك الاختيار من بين العديد من التضاريس المختلفة في Grand Mountain Adventure لإتقان لعبتك ، وهناك ما مجموعه 7 جبال ذات ارتفاعات مختلفة موجودة في اللعبة. اختر المنطقة الجبلية المناسبة لخوض التحدي حسب قدرتك وشجاعتك.


 هذه اللعبة هي المساحة المناسبة لك لاختبار لعبة مثيرة وإظهار مهاراتك النهائية في مسارات التزلج الخطرة. ليس فقط الجلوس على لوح التزلج والنزول إلى الجرف ، ولكن أثناء عملية التزلج ، يتعين على اللاعبين أداء العديد من المهارات الصعبة المختلفة. في Grand Mountain Adventure ، هناك أكثر من 100 تحد خطير عليك التغلب عليها. لكل تحدٍ تحصل عليه إلى المنزل ، ستحصل على أكبر عدد ممكن من النقاط.


انضم إلى التحديات في القادة


لزيادة متعة اللاعبين عند المشاركة في هذه اللعبة ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو إرسال تحدي لجميع اللاعبين في العالم. سيكون الأشخاص الموجودون في هذه اللعبة أقوى الخصوم ويواجهونك في مجموعة متنوعة من التحديات. حاول الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط عن طريق أداء مسارات تزلج كلاسيكية والحصول على درجة عالية. عندها فقط يمكنك قيادة الترتيب في العديد من المباريات.


Grand Mountain Adventure


 العقبات التي تسبب المشاكل


لا تقم فقط بمسابقات مكثفة على ساحات تزلج فارغة. ولكن في Grand Mountain Adventure ، سيكون عليك مواجهة العديد من العقبات الرهيبة. بالإضافة إلى الخصوم ذوي الوزن الثقيل الذين يعوقونك من التباهي بمهاراتك النهائية ، توجد العديد من العقبات في هذه اللعبة. المنحدرات الخطيرة أو الانهيارات الجليدية ستكون مشاكل خطيرة على اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مناطق مكتظة بالسكان أو موجات من الحياة البرية ستعيقك.


استخدم استراتيجية للقفز


يمكن للاعبين أن يتحدوا مع الأصدقاء للانضمام إلى التحدي ومع زملائهم في الفريق لاستكشاف العديد من ساحات المعارك الخطرة المختلفة. في Grand Mountain Adventure ، هناك العديد من أوضاع اللعبة المحدثة والمحدثة ؛ يمكنك اختيار المساحة المناسبة للاستمتاع. يمكن أن تستمر كل لوح تزلج لمدة تصل إلى 20 ساعة وربما أكثر. هل أنت مثابر بما يكفي للتغلب على التحديات؟ على وجه الخصوص ، يجب على اللاعبين استخدام التكتيكات لتحسين مهاراتهم في التزلج.


ما المهكر في Grand Mountain Adventure


المال غير محدود في اللعبة. 

Grand Mountain Adventure
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !