Hexonia مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Hexonia مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

Hexonia


تستخدم Hexonia مفاهيم جديدة لنوع الإستراتيجية السداسية لجلب تجارب واكتشافات جديدة للاعبين عند توسيع الإمبراطورية. سيتم أيضًا تطبيق الكثير من المحتوى المثير للاهتمام والمتوافق مع هذه المفاهيم مباشرةً على طريقة اللعب في الوقت الفعلي ، مما يجعل كل إجراء مهمًا. قبل كل شيء ، يجب على اللاعبين دائمًا إظهار أنفسهم بشكل بطولي ومستمر لتوسيع أراضي الإمبراطورية إلى أراض جديدة أو محاربة القبائل الجديدة التي يكتشفونها.


Hexonia


عالم شاسع بأنماط سداسية لتحفيز اللاعبين


الانطباع الأول عن Hexonia هو اتساع عالمها وتصميمها الفريد بناءً على تخطيط الأشكال السداسية أو ما شابه ذلك. سيبدأ اللاعبون بمملكة صغيرة ، لكن يمكنهم أن يتوسعوا ويصبحوا إمبراطورية قوية ذات مآثر مدوية وقيادة متفوقة. سيكون الطريق الدامي مليئًا بالتضحية والمجد ، ولكن كل شيء يأتي بثمن ، مما يجعل جودة اللعب إلى آفاق جديدة للاعب ليصبح غامرًا.


Hexonia


 تحكم في أسلحتك من خلال النمط السداسي القائم على الدوران المتميز


يعد تشغيل جيش على جبهات متعددة أمرًا ضروريًا ، ويعمل نظام لوحة أوامر اللعبة بكامل طاقته لنقل التنويع التكتيكي للاعبين إلى المستوى التالي. على الرغم من أن ميكانيكا الأدوار لا تزال سارية ، سيكون لدى اللاعبين المزيد من الخيارات للهجوم في اتجاهات مختلفة أو تنفيذ إجراءات معقدة. علاوة على ذلك ، فإن لكل وحدة أو نوع من القوات مجموعة فريدة من الأنشطة والقدرات ، مما يمنح اللاعبين المزيد من الأفكار لتعبئة القوات.


 افتح وحدات جديدة لمزيد من إمكانيات الإستراتيجية في الحرب


يعد تنوع الوحدات القتالية في Hexonia توسعًا كبيرًا للاعبين لغزو مناطق خريطة العالم الجديدة. ستظهر عناصر أكثر تعقيدًا في كل وحدة وتتسبب في حدوث تحولات مختلفة لا حصر لها في كل منعطف والتي تغير اتجاه الحرب. يمكن للأباطرة نقل وحداتهم إلى المستوى التالي وحتى تجنيد المزيد من الجنود أو إتقانهم للقتال الطويل على جبهات متعددة.


Hexonia


بناء دفاعات قوية في حدود مختلفة وتنمية الإمبراطورية


إلى جانب إدارة الجنود بشكل صحيح أو ترقية تفاصيل اللعبة ، يعد تطوير الإمبراطورية أو الدفاع عن أراضيها أمرًا ضروريًا. لن يقف خصوم اللاعب أبدًا في انتظار الضرب ، لكنهم سيغيرون حالتهم باستمرار ويبدأون في محاربة اللاعب عندما يقترب الخطر. وبسبب ذلك ، يمكنهم تحريك جيوشهم في كل منطقة ، ثم الدفاع في موقع معين لتركيز قواتهم في اتجاهات التوسع الأخرى للإمبراطورية.


 قم ببناء المزيد من الهياكل لزيادة الإنتاجية


إذا أراد اللاعب إعادة الإمداد أو إنتاج وحدات جديدة في Hexonia ، فعليه بناء الهياكل اللازمة في قلب الإمبراطورية. كل نوع من أنواع المباني له تفاعل معين مع كل نوع من الوحدات القتالية ، ولكن هناك الكثير من الإمكانات لتوسيع أو ترقية كل وحدة بقدرات جديدة. يمكن للاعبين أيضًا الاستثمار في المزيد من التوسع في المنطقة وإعادة تخطيط كل شيء تدريجيًا لاستيعاب المزيد من المباني الوظيفية لتطوير إمبراطورية مزدهرة.


 ابحث عن تقنيات جديدة أو سلطة للحرب


نظام البحث في اللعبة شامل وواسع في العديد من الأشياء لتعظيم أداء الإمبراطورية في جميع المجالات. تعد تعددية الاستخدامات أو الأنظمة الإضافية بالداخل مثيرة للإعجاب ومبتكرة ، مما يمنح اللاعبين دائمًا المزيد من الأفكار لجعل الإمبراطورية أكثر ازدهارًا أو قوة. للأبحاث أيضًا تأثير كبير على الجيوش ، مما يؤدي إلى تعزيز القدرة القتالية بشكل كبير للتغلب على جميع أنحاء العالم بمعدل انتصار مرتفع.


 Hexonia هي لعبة إستراتيجية معقدة حيث يكون لكل عنصر صغير عمق وتوسعات بمرور الوقت لتحفيز قدرات اللاعب. علاوة على ذلك ، ستقوم اللعبة بتحديث المحتوى الجديد بانتظام لتحفيز الأداء القتالي للجميع عند قيادة إمبراطورية قوية وشن الحروب باستمرار في كل مكان.


ما المهكر في Hexonia


ذهب غير محدود.

جميع قبائل مفتوحة. 



Hexonia
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !