تحميل Idle Island Tycoon مهكرة أخر إصدار للأندرويد

0

تحميل Idle Island Tycoon مهكرة أخر إصدار للأندرويد

 



يسمح Idle Island Tycoon للاعبين بأن يكونوا أكثر إبداعًا في بناء حياة نشطة ، وتوفير العناصر لبناء القوارب إلى الأراضي الأخرى. أنت تملكه؛ يتم إدارة جميع الأنشطة وترخيصها بواسطتك. قم بزيارات منتظمة للتعرف على كيفية إدارة الأصدقاء الآخرين لجزرهم. سيتم فتح بعض العناصر الجديدة في المقابل ، ومكافآت أكثر أهمية للطلبات الأكبر!


Idle Island Tycoon


تطوير المباني


يجب الترويج لأنشطة الاستصلاح وبناء المزيد من المباني لـ Idle Island Tycoon من جزيرة مهجورة. ستتم ترقية المباني لزيادة القدرة على تخزين العناصر وإنشاء منتجات ضرورية جديدة. لاحظ أن كل مبنى سيساهم بوظيفة منفصلة في اللعبة. سيتم زيادة عدد الموارد التي يمكن الحصول عليها ومقدار كل منتج أثناء ترقية المبنى.


 تم بناء المختبر لبحثك. سيتم إنشاء عناصر جديدة من هنا بعد اختبار صارم. ستوفر منطقة التصنيع العناصر لعملية الإعداد. ومع ذلك ، سيتعين عليك التأكد من أنها ليست بالكمية الكافية.


Idle Island Tycoon


 شراء وبيع بالقارب


سيتم تداول العناصر عن طريق الذهاب إلى قفص الاتهام الخاص بأحد الأصدقاء والمطالبة بالعنصر. يتيح لك Idle Island Tycoon أيضًا تلقي طلبات مماثلة. ستجعلك تنوع السلع والمتطلبات المختلفة تعمل أكثر لتكون قادرًا على الوفاء بها. سيتم دفع المكافآت المقابلة للأوامر.


 في Idle Island Tycoon ، يضمن اللاعبون تقوية تماسك سكان الجزيرة من أجل تحقيق هدف إنشاء معظم المنتجات. في بعض الأحيان ، ستكون هناك حيوانات برية لزيارتك والجزيرة لإعطاء دافع إضافي للعمل. كقائد ، اتخذ القرارات الصحيحة للعناية الجيدة بسكان الجزيرة. مجموعات المهارات المختلفة تجعل التعدين والصياغة سريعًا.

Idle Island Tycoon


سافر إلى العديد من الجزر المختلفة


لن يتوقف النشاط عند جزيرتك ، ويسمح Idle Island Tycoon للاعبين بتنظيم زيارات مفاجئة إلى جزر معينة. ستحفزك الجزر الكبيرة ذات الحجم الكبير على تطوير جزيرتك. ستظهر بعض مقاطع الفيديو الترويجية من خلال الرسائل الإخبارية والقسائم الموزعة في صندوق البريد. بعد مشاهدتها ، يتلقى اللاعبون العديد من المكافآت كهدية! استمتع بهذه المساحة الإبداعية وأكمل المهام المحددة بشكل جيد.


ما المهكر في Idle Island Tycoon


ألماس و المواد غير محدودة.



Idle Island Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !