تحميل لعبة CodyCross: Crossword Puzzles مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة CodyCross: Crossword Puzzles مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



CodyCross: Crossword Puzzles هي لعبة كلمات متقاطعة حيث سترافقك شخصيتان من الأجانب. إنهم يريدون معرفة ما يحدث إلى أين هم ذاهبون ، لذا فإن الألغاز المتقاطعة مع التعريفات ستكون هي ما تحتاج إلى حله. في نفس الوقت ، عدد التحديات التي تحتاج للتغلب عليها كبير جدًا ، ويمكنك الاستفادة من المساعدة للعثور على أدلة لحلها.





 استكشف الكواكب في الفضاء


في CodyCross: Crossword Puzzles ، سيجد اللاعبون كيانًا أصفر اجتاز العديد من الأكوان والمجرات الشاسعة. ستكون قادرًا على رؤية جمال هذه الأماكن ، وانتهى هذا الكيان على كوكب وطار مع كائن فضائي اسمه CodyCross. في الوقت نفسه ، مظهره ودود أيضًا ، ويرغب هذان الصديقان في اكتشاف ما يظهر على الكوكب الذي يذهبون إليه.


 أسهل طريقة لمعرفة ذلك هي معرفة الأشياء والظواهر المقابلة لتعريفاتها. في نفس الوقت ، ستتلقى تعريفات متعددة في وقت واحد وتضيف الكلمات الضرورية في فراغات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا العدد من الخلايا الفارغة متنوع تمامًا وله علاقات مع بعضها البعض لمساعدتك في الوصول إلى أدلة قوية وإكمال المستوى بأكمله. لذلك سيستغرق أي شخص الوقت للتغلب على التحديات التي تطرحها اللعبة.





 حل الكلمات المتقاطعة لإكمال المستوى


الرفيقان اللطيفان المظهر هما CodyCross وصديقه الذي يشبه الحشرات في CodyCross: Crossword Puzzles. سيقدمون آليات جديدة حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى المستوى وتكون تجربة اللعبة بسيطة تمامًا عندما تحتاج إلى تحديد النص وإدخال الحرف فيه. أيضًا ، عند إكمال سطر من النص ، سيظهر تأثير الإكمال ، وستكون بعض الكلمات المتقاطعة قادرة على الانتقال إلى مواقع مختلفة.


 الحروف التي تظهر في مواقع جديدة بعد إكمال الكلمة هي فكرة. يمكنك أن تتخيل أن عدد الكلمات التي تريد إكمالها سيكون كبيرًا جدًا ، وعندما يتم إلغاء قفل معظم الكلمات ، ستصبح الكلمات غير المكتملة أبسط. لذلك هناك بعض الكلمات المتقاطعة حيث يمكنك بسهولة تخمين الكلمة الصحيحة بمجرد إدخال بضعة أحرف أخرى. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا زيادة مفرداتك بسرعة.


 تمنحك هذه اللعبة نقطة مفيدة مفادها أنه يمكن زيادة المفردات والمعرفة التي تمتلكها بمرور الوقت. سوف تتعامل مع الكلمات الجديدة بشكل أكثر إثارة للاهتمام وتتذكرها وتطبقها في المرة القادمة التي تجربها.




 استفد من مساعدة اللاعبين


إذا كان CodyCross مخبرًا مفيدًا ، فإن صديقه هو الشخص الذي سيقدم أدلة عندما تتعثر في CodyCross: Crossword Puzzles. على وجه التحديد ، ستمتلك العديد من الرموز المميزة المعروضة أعلى الشاشة ، وتحتاج إلى سحب الحرف الأصفر إلى مربع فارغ ، سيظهر حرف. ستكلف كل شاشة مبلغًا معينًا من الرموز المميزة ، لذلك ستحتاج إلى استخدامها باعتدال للتعامل مع الكلمات المتقاطعة الأكثر صعوبة.


ما المهكر في CodyCross: Crossword Puzzles


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 

CodyCross: Crossword Puzzles
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !