تحميل لعبة Fury Unleashed مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Fury Unleashed مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



Fury Unleashed هي لعبة منصات من نوع roguelite تعتمد على التحرير والسرد حيث تشق طريقك عبر صفحات كتاب فكاهي دائم التغير. مع تقدمك في اللعبة ، تصبح شخصيتك أكثر قوة ، بينما يستمر الكتاب الهزلي نفسه في التطور.





كتاب هزلي يتم تحديثه باستمرار

اكتشف الغرف التي تشكل كتابًا هزليًا مباشرًا ، حيث يمثل الحبر الذي تجمعه أهم مواردك وتعمل كل غرفة كلوحة هزلية. اكتشف لماذا يمر جون كوالسكي ، المؤلف الشهير لسلسلة Fury Unleashed ، بمجموعة إبداعية ، ومعرفة ما إذا كان يمكنك تقديم أي مساعدة له في التغلب عليها.





نظام تجميع له تأثير على طريقة اللعب

يجب عليك القضاء على خصومك بسرعة كافية لإخراج غضبك وتمزيق كل ما يقف في طريقك دون الإضرار. اكتسب المهارات اللازمة للعب بشكل مثالي وستكون قادرًا على الفوز باللعبة بمزيج واحد مذهل فقط.





خيارات لإضفاء الطابع الشخصي على طريقة اللعب

لديك خيار اللعب في الوضع الصعب الأكثر صعوبة ، والذي سيضع مواهبك على المحك ، أو الوضع السهل الأكثر وضوحًا (حيث يمكنك ضبط معلمات الصعوبة بالطريقة التي تريدها). قهر الصعوبة الصعبة يمنح الوصول إلى الصعوبات المذهلة والأسطورية الأكثر تحديًا ، على التوالي.

إذا كنت لا تحب الدم والدماء ، أو إذا كان هناك أطفال أصغر سنًا في الغرفة ، فيمكنك إيقاف تشغيلها. شارك في جلسة تعاون عبر الإنترنت بنفسك أو مع صديق بجانبك. عليك أن تقرر الطريقة التي تريد أن تلعب بها ، لذا يمكنك تخصيص قدرات بطلك وفقًا لذلك ، بالإضافة إلى مظهرهم.

ROGUELIKE VIDEO GAME مع نظام الموت الرهيب

استكشف العوالم التي تم تصميمها باستخدام مجموعة من أساليب التوليد الإجرائية والمستويات المصممة يدويًا. اختر المعدات الأكثر فائدة لمساعدتك على التقدم خلال اللعبة ، ثم استخدم التجربة التي حصلت عليها خلال الاحتضار لاكتساب تحسينات دائمة لعمليات اللعب اللاحقة.


بيئات ملهمة

اقلب صفحات الكتب المصورة الرائعة من الناحية الجمالية وتعمق في كراسة الرسم الخاصة بالمؤلف. تعرف على أنماط السلوك التي يظهرها كل نوع من الأعداء ، وستكون قادرًا على هزيمة جميع الرؤساء الأربعين.


Fury Unleashed
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !