تحميل لعبة notAlone - Love Chat مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة notAlone - Love Chat مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



ستمنح Love Chat الأشخاص منظورًا جديدًا لعالم البالغين حيث يمكنهم فعل كل ما يحلو لهم للحصول على حياة رائعة. تطبق اللعبة آلية الرواية المرئية بالكامل في المراسلة لتحفيز الإبداع عند اختيار الحوار المناسب. ستظهر أيضًا العديد من المواقف المعقدة باستمرار وتعدهم بأكثر التجارب إنعاشًا للعيش في مصير جديد والاستمتاع بكل الملذات.



 أنشئ ملفًا شخصيًا جديدًا بالكامل وابدأ المطابقة مع أشخاص جدد

 يعد محتوى وطريقة اللعب في Love Chat بسيطًا حيث يقوم اللاعبون بتصميم ملف تعريف مستخدم يمثل شخصيتهم الخيالية في عالم جديد. علاوة على ذلك ، ستعتمد حياتهم أو تقدمهم بالكامل على تطبيق مواعدة ، حيث يبحث الأشخاص عن أشخاص جدد لبناء علاقات معهم. بالطبع ، يمكن للاعبين تصميم تطبيقاتهم ثم مطابقة أي شخص أو شخصية يهتمون بها لبدء حياة جديدة.


 قم بتصفية نظام المطابقة للحصول على النتيجة المرجوة

 ميزة المطابقة في اللعبة متعددة الاستخدامات ومفيدة في العثور على أشخاص جدد للاعب لبدء محادثات مضحكة ومثيرة للإعجاب. يمكنهم مطابقة العديد من الأشخاص في وقت واحد لتعزيز العلاقات من خلال نظام التصفية ، ثم إنشاء العديد من السيناريوهات المنفصلة لكل شخص. اعتمادًا على اختيار كل لاعب في نظام التصفية ، ستظهر دائمًا العديد من النتائج المرغوبة وتمنحهم الكثير من الراحة اللازمة لمزيد من الإيجابية.


 الدردشة مع كل شخص مع أنظمة اختيار فريدة من نوعها

 سيصبح نظام الاختيار مهمًا وضروريًا طوال فترة اللعب ويجعل اللاعب يعتمد عليه تمامًا لبدء علاقة. كل محادثة أو رسالة نصية ستمنح اللاعب خيارين مميزين ، ويمكن لنتائج الردود أن تبني تدريجياً شخصية مميزة للاعب. تؤثر جميع الخيارات على أفكار الخصم ، ولكن سيتم فتح العديد من السيناريوهات الجديدة إذا نجح اللاعب في جذب انتباهه.


زيادة الحب مع كل حرف

 كل هدف يقرر اللاعب الاقتراب منه سيكون له شريط تقدم العاطفة ، يتم تحسينه من خلال الدردشات. كما أنه يجعلهم يهتمون دائمًا بمظهرهم أو مستويات كلامهم لإحداث انطباع قوي على الجانب الآخر بأحلى الكلمات. بمرور الوقت ، سيفهم اللاعبون المزيد عن الموضوعات تدريجيًا من خلال مشاركة القصص وفرصة ممتازة لزيادة مستوى التعاطف للتقدم إلى مراحل جديدة.



 استكشف الأخبار وتعرف على المزيد من الأشخاص

 إن الشيء العظيم في التطبيق هو أنه يمكن للاعبين استكشاف محيطهم ، والتعرف على المزيد من الأشخاص ، وتكوين صداقات ، والدردشة مباشرة لتكوين علاقات جديدة. ليس لدى Love Chat أي حدود ، ولكن كلما كان الهدف أكبر ، كانت المكافآت والمخاطر أفضل ، لذلك سيكون كل هدف جديد دائمًا تجربة جديدة للاعبين للاستمتاع باللعبة على أكمل وجه. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين أن يجعلوا أنفسهم مشهورين من خلال الاهتمام بصور نشر ملفاتهم الشخصية أو خطوط الحالة المضحكة.



 اجتمع مع الشركاء واستمتع بأوقات جيدة

 عندما تكون المشاعر في ذروتها ، يمكن للاعبين تكوين تواريخ صغيرة وقضاء الوقت معًا في أنشطة مختلفة. يمكنهم أن يقرروا بأنفسهم سلسلة من الأنشطة خلال التواريخ ولديهم أفضل الأوقات معًا لفتح المزيد من وجهات النظر الخاصة. سيتم تحديد مصير اللاعبين الجدد بأنفسهم ، وستجعل العديد من الأنشطة أو الشركاء الجدد مغامراتهم تنبض بالحياة.


 على الرغم من أن Love Chat يعتمد على تطبيقات المواعدة ، فإن طريقة لعبها مليئة بالفكاهة وتتيح للاعبين استكشاف عوالم البالغين. سوف يقررون مصيرهم ويستمتعون بأفضل ما في المحادثات أو الأشخاص ذوي الشخصيات الغنية لبدء علاقات جديدة.



ما المهكر في notAlone - Love Chat


جميع مشتريات vip مفتوحة.


notAlone - Love Chat
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !