تحميل لعبة Vlinder Fashion Queen Dress Up مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Vlinder Fashion Queen Dress Up مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



لعبة الموضة تنقلك إلى عالم الموضة المتميزة ، وستكون مصمم أزياء مشهور. تمنحك اللعبة مظهرًا وإحساسًا جديدًا تمامًا حتى تتمكن من رؤية المتعة فيها. اللعبة انتقائية دائمًا وتحافظ على أفكارك الكبيرة ، وهذا هو المكان الذي تساهم فيه في العالم بأسره. الأزياء المتميزة وأساليب المكياج الشيقة تمنحك دائمًا انطباعًا وإلهامًا عميقًا.


 إتمام المهمة بنجاح


تتوقع اللعبة أن تكون قادرًا على العمل كمستشار في مسابقات تصميم الأزياء المثيرة للإعجاب بالإضافة إلى المسؤوليات المتعلقة بالجمال. تمنحك اللعبة دائمًا العديد من الفرص للاختراق وتأكيد نفسك. تمنحك اللعبة العديد من الأفكار الجديدة ، وسوف تختار تنفيذ تلك الأفكار. في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى وضع معايير لتقييم نفسك لمعرفة ما إذا كنت قد أحرزت تقدمًا كبيرًا أم لا.




 ضع أهدافًا جديدة


تريدك اللعبة أن تضيف سلسلة من الأهداف الجديدة والمحققة للمساهمة في العالم بأسره. سيكون اللاعبون هم من يبتكروا أغرب أساليب المكياج وأكثرها تميزًا لمساعدة عروض الأزياء على ما يرام. افتح كنزك واختر الملابس الرائعة التي ستساعدك على الشعور بثقة أكبر عند القيام بهذه الجولات. تريدك اللعبة أيضًا أن تتدرب في العديد من فصول المكياج وعروض الأزياء الاحترافية لتخصصها لاحقًا.


 شارك في العديد من الجوائز العالمية

 

ستتم دعوتك إلى جوائز مهمة ، وستكون إحدى الجوائز بين يديك. ستحصل أيضًا على ترقيات أكثر عملية ، وبفضل ذلك ، ستشعر بمزيد من الحماس عند التغلب على التحدي. ستساعدك بعض الحوادث على النمو ، ومن خلالها ستحظى بإعجاب أكبر. تساعدك اللعبة على إضافة ملحقات نادرة إلى مجموعتك وإجراء تخزين خاص.




ما المهكر في Vlinder Fashion Queen Dress Up


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدودد

Vlinder Fashion Queen Dress Up
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !