Craft Guys Stumble Run مهكرة

0

Craft Guys Stumble Run مهكرة

 تحميل لعبة Craft Guys Stumble Run مهكرة للأندرويد أخر إصدار




ستضع هذه اللعبة ردود أفعالك وتنسيقك على المحك بينما تحاول تجنب العقبات والوصول إلى نهاية المستوى. تدور أحداث اللعبة في عالم ملون حيث ستصادف أنواعًا مختلفة من المخلوقات.


سيساعدك بعضهم بينما سيخرج الآخرون لإيقافك. هناك العديد من التقويات التي يجب توحيدها أيضًا. سيساعدك هذا في التغلب على التحديات التي ستواجهها.


 ستحتاج إلى التنسيق الجيد بين اليد والعين وردود الفعل لتتمكن من النجاح في هذه اللعبة. لحسن الحظ ، تحتوي على عناصر تحكم ملائمة للأطفال ، مما يتركك تركز على الهدف الأساسي.


 طريقة لعب بسيطة ومريحة


في حين أن هذه اللعبة بها العديد من العقبات ، إلا أنها ليست صعبة كما تبدو. في الواقع ، الميكانيكا والضوابط سهلة.


 يمكنك متابعة اللعبة عندما تحتاج إلى استراحة من صخب حياتك اليومية. إنها أيضًا طريقة جيدة للتواصل مع أطفالك أثناء محاولتك التغلب على درجاتهم العالية.


 الهدف الأساسي هو الوصول إلى نهاية المستوى دون تعثر. سيكون هذا تحديًا كبيرًا نظرًا لوجود العديد من العقبات في طريقك.


سيطلب منك البعض الجري بينما سيحتاجك الآخرون للقفز. يجب أن يكون لديك أحكام دقيقة للتغلب على هذه التحديات. سيؤدي سوء التقدير الطفيف إلى فشلك في المستوى.




 كيف تتحكم في شخصيتك


تستخدم هذه اللعبة نظام تحكم بنقرة بسيط. ستستخدم الأزرار أو أذرع التحكم للتحكم في الشخصية. عناصر التحكم سريعة الاستجابة للغاية ، ولن تواجه مشكلات التأخير.


 يجب عليك توقيت تحركاتك بشكل مثالي لتجنب العقبات والوصول إلى نهاية المستوى الخالي من المتاعب. فيما يلي بعض النصائح الأساسية:


 تحرك ، أو اركض ، أو اقفز عندما يكون الأمر أكثر أهمية. إذا تأخرت في الوصول إلى عنصر التحكم ، فلن تستجيب شخصيتك في الوقت المناسب. سيؤدي هذا غالبًا إلى التعثر وخسارة اللعبة.

 كن حذرًا مع Wipeout Hits. ستكون هناك أوقات ستتعرض فيها لضربة سيئة. يمكن أن يتسبب ذلك في تعثرك ، وسيسمح لخصومك بالتغلب عليك. كن إستراتيجيًا دائمًا في كيفية التعامل مع كل عقبة.

 اختر شخصية Craft Guys بحكمة. هناك العديد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها. كل واحد لديه قدرة فريدة يمكن أن تمنحك ميزة في اللعبة.

 استمر في جمع العملات والجوائز. تحتوي هذه اللعبة على العديد من المقتنيات التي ستساعدك في مهمتك. يمكن استخدام هذه لشراء شخصيات وشكا من السلطة الجديدة. كلما جمعت أكثر ، زادت فرصك في النجاح.


اسحب على الشاشة لاستكشاف الخرائط. تحتوي هذه اللعبة على العديد من المستويات ، يختلف كل منها عن السابق. يمكنك استكشافها عن طريق سحب إصبعك على الشاشة. سيعطيك هذا رؤية أفضل للمستوى ويساعدك على التخطيط لخطوتك التالية.

 استخدم الزاوية المفضلة لديك. هذه اللعبة متاحة في منظور الشخص الثالث والشخص الأول. يمكنك تغيير العرض من خلال النقر على الشاشة. الشخص الأول يقدم رؤية أفضل للمستوى ، لكن الشخص الثالث يكون أكثر راحة لمعظم اللاعبين.

 إذا اتبعت هذه النصائح ، فستكون لديك فرصة أفضل للنجاح. اللعبة مناسبة لجميع الأعمار ولا تحتوي على أي عنف. هذا يجعلها اختيارًا ممتازًا للعائلات التي لديها أطفال صغار.


 الرسومات ملونة والموسيقى التصويرية مبهجة للغاية. سوف تستمتع بقضاء ساعات في لعب هذه اللعبة. هناك العديد من المستويات لإبقائك مستمتعًا ، ويتم إضافة مستويات جديدة طوال الوقت.


 لمسة رومانسية

 تتميز هذه اللعبة بلمسة رومانسية لا توجد في العديد من الألعاب الأخرى من هذا النوع. في رحلة الاستكشاف الخاصة بك ، ستلتقي بفتاة جميلة. سيكون عليك مساعدتها للوصول إلى نهاية كل مستوى.



 تأكد من أنك لا تتعثر لأن هذا سيؤثر على علاقتك. ومع ذلك ، يجب ملاحظة أن اللعبة لا تحتوي على مشاهد أو حلقات صريحة. إنه صديق للأطفال بنسبة 100٪.


 عالم ملون للاستكشاف

 كما ذكرنا ، تدور أحداث اللعبة في عالم ملون حيث ستصادف أنواعًا مختلفة من المخلوقات. الرسومات أكثر بكسلًا من الواقعية. يمنح هذا اللعبة إحساسًا شبيهاً بالأطفال ، وهو أمر مثالي لأنه من المفترض أن تكون لعبة استرخاء.





 تم تصميم الشخصيات أيضًا ببساطة بأذرع وأرجل تشبه العصا. حتى مع الرسومات الأساسية ، فإن الألوان ممتعة للغاية عند النظر إليها.


 ستركض في الحقول الخضراء ، وتقفز فوق الفطر الملون وتنزلق تحت جذوع الأشجار. البيئات المختلفة هي أيضًا تغيير لطيف في السرعة. بهذه الطريقة ، لن تشعر بالملل بسهولة عندما تحاول التغلب على أعلى درجاتك.


 افتح الأسطح لترقية مظهرك

 هناك العديد من الأشكال الفريدة والديناميكية لفتحها. كل واحد سيغير مظهر شخصيتك. بعضهم مبدع للغاية ، وجميعهم يتمتعون بقدرات فريدة.


 يمكنك استخدام هذه القدرات لمساعدتك على تجاوز المستويات بسهولة أكبر. ستمنحك الأشكال المختلفة أيضًا إحساسًا بالتقدم أثناء اللعب. ستشعر وكأنك تحرز تقدمًا حتى لو لم تقم بالضرورة بتحسين مهاراتك.


ما المهكر في Craft Guys Stumble Run


مفتوحة (لا حاجة لاستخدام المال).

Craft Guys Stumble Run
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !