Jane's Farm - FarmUp مهكرة

0

Jane's Farm - FarmUp مهكرة

 تحميل لعبة Idle Courier Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار



ربما لم يعد موضوع المزرعة غريباً على الجميع ، ويكاد يكون دائمًا شائعًا في السوق بتعليقات إيجابية. سوف تواجه نموذج مزرعة فريدًا وتتحول إلى مزارع حقيقي. قم بإدارة مزرعتك وشارك في قصص جين المثيرة.

ابدأ رحلة إعادة بناء مزرعتك
ستكون مزرعة جين هي الباب الذي ينقلك إلى العالم والمغامرات الجديدة ، والتي من خلالها ستتعلم المزيد من المهارات الزراعية بالإضافة إلى معرفة كيفية إدارة المزرعة بشكل كامل. في بداية اللعبة ، ستتعرف على عائلة جين وكيف تعمل مزرعة عائلتها. المزرعة هنا هي كل الميراث الذي تحتاج إلى الاعتناء به جيدًا. من خلال طريقة اللعب البسيطة ، ستبدأ مهمة الإصلاح وتجدد كل شيء لبدء رحلة جديدة. كل شيء متروك لك لتقرر استخدام مهارات مزارع بسيط وبناء مزرعة.

اعتني بالحيوانات والنباتات في المزرعة
ستتيح لك مزرعة جين ، التي تعتبر جنة خضراء ، تجربة الشعور بالانسجام مع عالم من النباتات والحيوانات المتنوعة. جدة جين هي عاملة معدنية وتعرف كل شيء عن الخضار وأشجار الفاكهة ، لذلك سيتم إرشادك بعناية عند بدء اللعبة.

ستبدأ من حديقة صغيرة قاحلة وأراضي برية لأنه لم يتم الاعتناء بها لفترة طويلة. مهمتك هي إحياء الحياة الخضراء المتأصلة فيها والشروع في إنبات بذور جديدة لتغطية المزرعة بأكملها. بالإضافة إلى ذلك ، عليك التمسك بها لفترة طويلة وكذلك العمل الجاد من أجل نمو المزرعة.




إصلاح وتجديد المنازل في المزرعة
على الرغم من أنك تبدأ من حديقة صغيرة ، إلا أنك تحتاج إلى توسيع مساحة المزرعة لزراعة المزيد من النباتات. المنازل داخل المزرعة تفسدت تدريجيًا وتحتاج إلى الإصلاح ، لا تقلق لأن عائلة جين ستبذل قصارى جهدها لمساعدتك في التزيين.

بمساعدة زوج جين ، سيرشدك خلال إصلاح أقفاص الحيوانات ، واستخراج الأحجار من الغابة ، وقطع الأخشاب من كل قلبه. بعد توجيهك بعناية ، يمكنك التقديم وتحويل مزرعتك إلى أروع الجنة مع وجود سلسلة من الأشجار الخضراء الجذابة.






تجارة القطع المحصودة واللعب مع الأصدقاء
سيتم تعليمك كل شيء عن أساليب العمل الفعالة من قبل جد جين - رجل أعمال متمرس. مع سنوات عديدة من الخبرة في الصناعة ، سيوضح لك كيفية تحديد الأشياء التي تزيد الأرباح عند التداول. من خلال ذلك ، ستتمكن من توسيع العلاقات مع الشركاء لتسهيل بيع العناصر في مزرعتك. لكي لا تكون مملة للاعبين ، قامت الشركة المصنعة بإنشاء أحداث عطلة إضافية مع مجموعة متنوعة من الزخارف الفريدة لمزرعتك. أيضًا ، ستؤدي التجربة مع أصدقائك إلى زيادة المشاركة والحصول على المساعدة منهم.


Jane's Farm - FarmUp v9.10.5 MOD APK (أموال غير محدودة) تنزيل


Jane's Farm - FarmUp
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !