Project H.A.Z.A.R.D مهكرة

0

Project H.A.Z.A.R.D مهكرة

 تحميل Project H.A.Z.A.R.D  مهكرة 



تم إطلاق لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Project HAZARD مؤخرًا ، وهدفها يتطلب من اللاعبين إبادة الزومبي. بسبب الانتشار الواسع للزومبي ، والموتى السائرين ، والمخلوقات الأخرى التي تتذوق اللحم البشري ، خضع العالم كما نعرفه لتحول كبير. بعد التجنيد في القوات المسلحة ، سترتقي بسرعة في الرتب وستكون مسؤولاً عن محاولة إنقاذ أكبر عدد ممكن من الأرواح.




تتميز اللعبة بجو ديناميكي ، وقصة مقنعة ، وأكثر من عشرين مستوى ، وثلاثين نوعًا مختلفًا من الخصوم ، ورسومات مبسطة ، وأماكن مثيرة للاهتمام ، وكلها تساهم في تمتع اللاعب بتجارب فريدة بالنسبة له وسيتذكرها. إذا كنت مهتمًا بالعمل معنا ، فإن الخطوة الأولى هي تنزيل Project HAZARD والبدء على الفور. هناك بيئة رائعة ، وقصة مثيرة للاهتمام ، وديناميكيات غير عادية ، وعدد كبير من الأعداء! توقف عن التردد. كل شيء قد تقرر في هذه المرحلة! لأنه لا يوجد مخرج آخر إلى جانب الجحيم ، ستحتاج إلى اصطحابهم إلى هناك لإنقاذهم. بصفتك بطل الرواية في لعبة قناص البقاء على قيد الحياة ، فأنت مكلف بصد جحافل الموتى الأحياء. لقد تغيرت العديد من جوانب الوضع ...





تم تجاوز المنطقة من قبل الزومبي ، الموتى الأحياء المحكوم عليهم بامتصاص لحم البشر الأحياء. يهدف الرقيب في القوات المسلحة إلى منع إزهاق أكبر عدد ممكن من الأرواح عمليًا. ذات يوم تحصل على وظيفة من المفترض أن تكون عادية ؛ لكن الأمور تسوء بسرعة بالنسبة لك. للحصول على تجربة إطلاق نار من طراز AAA ، يتوفر للاعبين خيار استخدام عصا التحكم أو وحدات التحكم باللمس. يمنحك لعب لعبة فيديو باستخدام وحدة تحكم تحكمًا كاملاً في الحركة ، وتعمل اللعبة نفسها بسلاسة أكبر. استفد من جميع مواردك إلى أقصى إمكاناتها لتحسين احتمالات نجاحك وفرصك في الحصول على مكافآت.




ما المهكر في Project H.A.Z.A.R.D:

الكثير من المال


Project H.A.Z.A.R.D
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !