Tempest: Pirate RPG مهكرة

0

Tempest: Pirate RPG مهكرة

 تحميل لعبة Tempest: Pirate RPG مهكرة للأندرويد أخر إصدار



Tempest: Pirate Action RPG هي لعبة يقوم فيها اللاعبون برحلات في محيطات شاسعة ولكنها خطرة بنفس القدر. ستتمكن من الحصول على وظائف مختلفة وبدء رحلتك لتكوين طاقم. في الوقت نفسه ، يمكن للجميع المشاركة في المعارك البحرية حيث ستحدد المهارة والحكم احتمالات النصر. لذلك لن تكون قادرًا على أن تغمض عينيك عن هذه الرحلة الرائعة.


رحلة القراصنة الرائعة تفتح أمام اللاعبين

 تبدأ القصة في Tempest في معركة بحرية حيث تقود سفينتك وتحاول إنزال سفينة العدو. سوف تتحرك باستمرار وتحافظ على مسافة من العدو لتسهيل إطلاق المدفع. لكن المفاجأة تظهر أن أحد أعداء البحر يبدو أن كراكن ينوي السيطرة على سفينتك. بعد تلقي بعض طلقات المدفع ، يُصاب الوحش ، ويتم تحرير قاربك لمواصلة رحلته.



 سيدخل اللاعبون إلى عالم رائع وواسع وغامض تمامًا سيقضون وقتًا في استكشافه. سيكون لديك عدد معين من أفراد الطاقم وتبدأ رحلتك عبر المحيطات السبعة. في الوقت نفسه ، تتطلب كل رحلة إعدادًا شاملاً للسلاح حيث سيقضي اللاعب وقتًا في شرائه. يمكنك أيضًا تغيير منظورك بسهولة تامة ومن منظور شخص ثالث إلى شخص أول ، حيث سترى البحر من سطح السفينة.


قم بإعداد عناصر مختلفة لبدء الرحلة

 ستكون قادرًا على الذهاب إلى ميناء Tempest البحري والبدء في عملية إعداد الضروريات الخاصة بك. ستكون قادرًا على تجنيد أعضاء الطاقم الجدد الذين يمكن تكليفهم بمهمة على ظهر السفينة أو الأشرعة أو حتى المدافع. في الوقت نفسه ، إذا نفد مساحة سفينتك ، يجب أن تنتظر الموجات اللاحقة أو قم بترقية قاربك ليصبح أقوى وأكثر اتساعًا. لكن من المؤكد أن هذا سيستغرق وقتًا طويلاً.



 هناك نقطة أساسية أخرى يجب ألا تتجاهلها وهي أنك ستحتاج إلى الاعتناء بأسلحتك وإعداد الكمية اللازمة من الذخيرة. على طول الطريق ، ستواجه أنواعًا مختلفة من الأعداء ، من البشر إلى وحوش البحر ، لذلك ستحتاج الأسلحة دائمًا إلى أن تكون جاهزة. في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى ضبط عدد البحارة في المواقع الأساسية لزيادة سرعة السفينة أو محاربة الأعداء أو إعادة تحميل المدافع التي تستخدمها.


حارب مع السفن الأخرى

 بمجرد تحديد وظيفة في Tempest لبدء رحلتك ، ستتمكن من رؤية سفينتك تتحرك عبر الخريطة. بعد بضع ثوانٍ ، ستكون السفينة تحت سيطرتك بالكامل وستبدأ في الاستكشاف والقتال. ستتمكن من العثور على أعدائك ورؤية مسار السلاح على جانبي القارب في مناطق زرقاء ممتدة. من هناك ، ستحتاج إلى توجيه السفينة حتى يبقى العدو في هذه المنطقة.


 ستحتاج إلى إبقاء العدو في منطقة التصويب لفترة من الوقت ، حيث يمكنك إطلاق المدافع. تقوم بالنقر فوق رصاصة السلاح ، ولكن لن يتم إطلاقها على الفور ولكن عليك الانتظار بعض الوقت لإطلاقها. لذا ، إذا قمت بهذه الأشياء بشكل صحيح ، فسترى تدريجيًا قوارب العدو تحترق أكثر فأكثر. إذا لم يتم تدميرها ، يمكنك الاقتراب من السفينة ، وسوف تهاجم أطقم من كلا الجانبين بعضها البعض.


ما المهكر في Tempest: Pirate RPG


يمكنك شراء أي شيء ، بغض النظر عن مقدار المال الذي تملكه.


 تحميل Tempest: Pirate RPG v1.7.2 MOD APK (أموال غير محدودة)

Tempest: Pirate RPG
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !