Yu-Gi-Oh! CROSS DUEL مهكرة

0

Yu-Gi-Oh! CROSS DUEL مهكرة

 تحميل لعبة Yu-Gi-Oh! CROSS DUEL مهكرة للأندرويد أخر



لعبة إستراتيجية بطاقة أسطورية مع مجموعة ضخمة من الشخصيات من السلسلة الأصلية!


 إذا كان لديك شغف خاص بألعاب إستراتيجية الورق ، فلا بد أنك لعبت أو سمعت على الأقل عن Yu-Gi-Oh. Yu-Gi-Oh! CROSS DUEL هو أحد المعالم البارزة في السلسلة حيث يمكنك مقابلة العديد من الشخصيات الرائعة من 7 Yu-Gi-Oh! والكثير من الوحوش ثلاثية الأبعاد في انتظارك.




Yu-Gi-Oh! CROSS DUEL هي لعبة إستراتيجية بطاقة مختلفة تمامًا عن الألعاب الأخرى. كما يوحي الاسم ، Yu-Gi-Oh! يأخذك CROSS DUEL إلى معارك البطاقات في الوقت الفعلي. لكن هذه المرة ستقاتل مبارزين من جميع أنحاء العالم على مستويات مثيرة على الإنترنت. في هذا الجزء ، ستخوض معارك شرسة تتداخل لتخلق ساحات معارك غير حاسمة.


 تقدم اللعبة 3 أوضاع للعبة لتختار المنافسة بحرية. وضع اللاعب الفردي هو المكان الذي تلعب فيه كأحد الشخصيات الرئيسية في Yu-Gi-Oh! وضع 4 لاعبين هو المكان الذي تتنافس فيه مع 3 لاعبين آخرين على رقعة الشطرنج التكتيكية. وضع لعبة Co-op هو عندما تتعاون مع مبارزين آخرين لهزيمة رئيس Raid الأسطوري.




يو غي أوه! اللعبة مستوحاة من الرسوم المتحركة الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه. في لعبة Yu-Gi-Oh! هذا CROSS DUEL ، ستتاح لك الفرصة لمقابلة العديد من الشخصيات من الأفلام السبعة الأصلية. كما عبر عنها ممثلون مشهورون يشاركون في الرسوم المتحركة. تثبت هذه التفاصيل وحدها تسامح المطور مع هذه اللعبة.


تعمل هذه الشخصيات الكرتونية كمستشارين وفي بعض الأحيان تدعم اللاعب في كل مباراة. ستحصل على التعليمات الصحيحة ، المناسبة في كل موقف لمواصلة المضي قدمًا في المباريات ، وإتقان مهاراتك في الاختيار وإستراتيجية اللعب ببطء.


تنزيل لعبة Yu-Gi-Oh! CROSS DUEL مهكرة للأندرويد أخر إصدار



Yu-Gi-Oh! CROSS DUEL
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !