Carx drift racing مهكرة

0

Carx drift racing مهكرة

 تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة للأندرويد أخر إصدار



CarX Drift Racing هي لعبة سباق جديدة تم إصدارها مؤخرًا ولكنها تلقت ردود فعل إيجابية من اللاعبين. تم تطوير اللعبة وتصنيعها بواسطة CarX Technologies، LLC. تتيح اللعبة للمستخدمين التحول إلى متسابقين محترفين واختبار أعصابهم على كل طريق إشكالي. تتيح اللعبة لعشاق السيارات تجربة السمات الأصلية لسيارة السباق الحقيقية. اللعبة متاحة حاليًا في سوق Google Play وقد تلقت ردود فعل إيجابية من اللاعبين.





 مجموعة واسعة من السيارات في جميع أنحاء العالم


تحتوي اللعبة على أكثر من 50 نوعًا مختلفًا من المركبات للاعبين الذين يمكنهم اختيار سيارتهم المفضلة بحرية. تم تصميم السيارات بناءً على إصدارات حقيقية من مختلف مصنعي السيارات حول العالم ، والتي رسمت بمهارة أدق تفاصيل السيارة. امنح اللاعب التجربة الأكثر أصالة كما لو كان يتحكم في سيارة حقيقية. إلى جانب ذلك ، فإن السيارات مخصصة أيضًا بطريقة خفية يمكنك من خلالها تخصيص سيارة السباق الخاصة بك كما تريد.





 طريقة لعب القصر بسيطة ولكنها تمنح اللاعبين تجارب ممتعة


في بداية اللعبة ، اختار اللاعبون وضعين: لاعب واحد أو وضع متعدد اللاعبين. يسمح الوضع الأول للاعبين باللعب بالجهاز ، وفي الوضع الثاني ، يمكن للاعب اللعب مع أصدقائه عبر الإنترنت.


 بالإضافة إلى ذلك ، في الصفحة الرئيسية ، يوجد المستوى الحالي للاعب ، وسيظهر المبلغ المالي الذي حققه اللاعب على الجانب الأيسر في جدول الخيارات ؛ يمكن للاعبين اختيار وضع لعبة Drift ، وضع Tandem Drift Mode Time Attack. إذا كان اللاعب مبتدئًا ، فمن الممكن الدخول إلى قسم التدريب لمعرفة كيفية لعب اللعبة قبل الدخول في المباراة ؛ هنا ، ستوجه اللعبة اللاعب بأكبر قدر ممكن من التفاصيل لعمل سباق جديد.


واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام


يحتاج اللاعبون ببساطة إلى التلاعب بلوحة مفاتيح الكمبيوتر ليتمكنوا من التحكم في سيارتهم عن طريق تحريك الزرين الأيمن والأيسر للتنقل في السيارة والزر للأمام إذا كانوا يريدون زيادة السرعة. اضغط على التحكم لتتمكن من أداء مراحل الانجراف المليئة بالنار. المسار ليس خطاً مستقيماً ، ولكن على الطرق ذات الانحناء القابل للطي ، يجب على اللاعب تحديد الوقت المناسب لقيادة السيارة لتجنب الاصطدام بالعوائق على جانب الطريق. عندما يتحكم اللاعب في السيارة خارج المسار ، سيؤثر ذلك على سرعة السيارة.


هناك وضعان للسباق يمكن للاعبين الاختيار من بينهما: السباق من منظور الشخص الثالث ومن منظور الشخص الأول. يساعد المنظور الثالث اللاعبين على الحصول على نظرة عامة أفضل على المسار ، بينما يساعد المنظور الأول اللاعبين على الحصول على تجربة حقيقية كما لو كانوا يتسابقون في سباق حقيقي. يمكن للاعبين أيضًا اختيار خريطتهم المفضلة ؛ سيكون لكل خريطة مسار مختلف وخلفية مختلفة. عند الضغط على المرآب ، يقوم اللاعب بتخصيص السيارة التي يحبها ، وتغيير اللون إلى شكل السيارة.




 يمكن للاعبين إنشاء السيارة لأنهم يريدون أن يكونوا قادرين على تخصيص السيارة بشكل مثالي ؛ اللاعب يحتاج إلى الكثير من المال. الأموال المستلمة بعد كل مباراة سباق تعتمد على مركز نهاية اللاعب ؛ كلما كانت الحركة أسرع ، كلما قل الوقت ، زادت الأموال المستلمة.


تحتوي اللعبة على رسومات مذهلة ، مؤثرات صوتية واقعية ، صوت انجراف ، مكابح ، دواسة الوقود كما لو كانت في مضمار سباق حقيقي. مع الميزات الفريدة لمساعدة اللاعبين على تقليص التجربة المثيرة لسباق اللعبة الحالي الذي يقدره اللاعبون بشدة ، للحصول على مزيد من التعليقات والتعليقات الموضوعية ، يجب على اللاعبين تنزيل اللعبة للحصول على أكثر اللحظات متعة.


CarX Drift Racing
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !