Dream Hospital مهكرة

0

Dream Hospital مهكرة

 تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة للأندرويد أخر إصدار





Dream Hospital هي لعبة حيث ستلاحظ وتنمو المستشفى على نطاق متواضع تمامًا إلى مستشفى تطوير. ستضيف إليها العديد من غرف الفعاليات للحفاظ على عملها الطبيعي وكسب المزيد من المال. في الوقت نفسه ، ستحتاج أيضًا إلى التعامل مع بعض المشكلات العاجلة في الوقت المحدد.





 استفد من المستشفى واجعله ينمو

 عندما تبدأ Dream Hospital ، سترى مستشفى تظهر أمام عينيك ، وستكون أنت الشخص الذي يتولى الأمر. إنها تمتلك مساحة كبيرة ولكنها تفتقر إلى بعض الغرف الضرورية ، لذا فإن مهمتك هي بناء المزيد من غرف الفعاليات حتى يتمكن المزيد من المرضى من الحضور للفحص. بالإضافة إلى ذلك ، يعد مؤشر رضاهم أيضًا عاملاً يجب أن تضعه في الاعتبار لأنه يعكس مستوى جودة المستشفى الخاص بك.


 سترى بسرعة داخل المستشفى الخاص بك ، وبالطبع مستوى رضا كل مريض عند إتمام عملية معينة. في الوقت نفسه ، ستهتم بالمباني داخل هذه اللعبة والمرضى الآخرين عند محاولة تلبية احتياجاتهم ، بما في ذلك الطلبات العاجلة. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون أيضًا الشخص الذي يقرر بناء غرف المناسبات داخل المستشفى لضمان المظهر الجمالي والبحث المريح.




 نرحب بالمرضى للعلاج

 عندما تختبر Dream Hospital ، سترى مريضًا في غرفة التشخيص ، وسترى الوقت الذي تستغرقه العملية حتى تكتمل. لذلك ستتمكن من تسريع هذه العملية اعتمادًا على الموقف الذي تراه. يحتاج كل مريض يأتي إلى المستشفى الخاص بك إلى دفع مبلغ معين من الرسوم التي تريد اكتشافها وهذا أيضًا مورد يساعدك في تطوير المستشفى وبناء مبانٍ جديدة.


 يحتاج أي لاعب إلى الانتباه إلى عامل النظافة الذي يظهر غالبًا على أرض المستشفى. في نفس الوقت ، سوف تقوم بتوظيف عمال النظافة حتى لا يشعر أولئك الذين يأتون إلى المستشفى بأي إزعاج من الدوس على أشياء قذرة على الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، ستلاحظ زيادة عددهم ، وعندما ترى انخفاضًا في رضا المرضى ، ستحتاج إلى إيجاد طريقة لحل هذه المشكلات.




مهام وحالات طوارئ كاملة

 سيجد اللاعبون العديد من المهام المختلفة في Dream Hospital ، وبالطبع فإن تنفيذ المهمة مهم وجزء من هذه اللعبة. مثل الألعاب الأخرى ، فإن المكافآت التي تجلبها جذابة مثل الخبرة وبعض الماس والعملات الذهبية. ستساعدك التجربة على الارتقاء بمستوى وبناء المزيد من الغرف وحل مشكلة العديد من المرضى القادمين إلى المستشفى الخاص بك.


 إلى جانب الفحوصات المنتظمة ، تجد أيضًا بعض حالات الطوارئ مع رمز صفارة الإنذار. لذلك ستحتاج إلى إكمالها ، ويطلب منك أحدهم الذهاب إلى صيدلية أخرى لشراء الأدوية اللازمة.


Dream Hospital
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !