تحميل FRAG Pro Shooter مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل FRAG Pro Shooter مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



FRAG Pro Shooter - FPS Game هي لعبة حرب و قتال متعددة اللاعبين. ستجلب لك اللعبة تجربة مثيرة للغاية وفريدة من نوعها. علاوة على ذلك ، سيكون لديك أيضًا فريق إضافي لمرافقتك في معارك عبر الإنترنت مع خصوم أقوياء. إذا كنت من عشاق التسديد ولديك موهبة لهذه اللعبة ، فلا تفوتها ، فهي بالتأكيد ستمنحك مصدرًا رائعًا للطاقة.



شارك في معارك بالأسلحة القوية

سوف تحلب لك FRAG Pro Shooter مشاهد خرافية جميلة مع العديد من المواقف الفريدة. جعلت المستويات الاستثنائية التي تقدمها هذه اللعبة العديد من اللاعبين متحمسين لأوضاع اللعب الفردية وغير العادية للغاية. هنا ، لن تكون قادرًا على تجنب التحديات المعقدة التي تقدمها اللعبة. يبحث جميع خصومك دائمًا عن طرق للمطاردة والبحث عنك لتدميرك. لهذا السبب يجب أن تعرف كيف تكون على أهبة الاستعداد واليقظة ، والاختباء في أماكن غامضة ، وإطلاق النار عليهم من مسافة بعيدة. مع المرونة في طريقة اللعب جنبًا إلى جنب مع خططك ، ستصبح من أشهر رماة وأكثرهم دقة.



أنشئ مجموعة خاصة أنت و ٱصدقائك

مع لعبة FRAG Pro Shooter ، ستتاح لك الفرصة لتلتقي بأكثر من 90 شخصية مختلفة. معهم يمكنك بناء وإنشاء فريق ، ومواجهة خصوم معًا ودعم بعضكما البعض في كل معركة. كل شخصية لها وظيفتها ، وفي الواقع إذا تم دمجها ، سيفوز فريقك بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تجهز الشخصيات وتزودها بأفضل معدات الحماية عالية الجودة لحماية حياتهم. علاوة على ذلك ، قم بترقية الشخصيات بانتظام للحصول على المزيد من الميزات والقدرة على التحمل العضلي أكثر من الأصل.



أكمل كل مهمة في الوقت المناسب

يجب أن تنهي بانتظام المهام المعينة كل يوم لأدائها بشكل مثالي حتى تتمكن من الحصول على مكافآت قيمة وذات مغزى في المقابل. ستكون هدايا ستساعدك كثيرًا في القتال. لكل لاعب نقاط قوته وضعفه بالتأكيد. قم بتعزيز قدراتك وقوتك بأفضل طريقة مطلقة ، وفي الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى التعلم والتغلب على العيوب للمساعدة في تسيير المعركة بشكل كامل.


تكوين صداقات مع الآخرين في لعبة، إذا كنت تعرف كيفية تكوين صداقات وتعاون مع العديد من الناس المختلفين، فسوف تتعلم وتحسين قدراتك. سوف يعلمونك العديد من الدروس القيمة وكذلك تزويدك باستراتيجيات اللعب الممتازة. بفضل ذلك، سيكون لديك خبرة عملية أكثر، والتي يمكن تطبيقها في لعبة Frag Pro Shooter. بالإضافة إلى ذلك، لديك أيضا الفرصة للانضمام إلى المجموعات.

مع Frag Pro Shooter، سيستمتع اللاعبون  بالآلاف من الأسلحة النارية مع العديد من الميزات الغنية والجذابة. اختر بندقيتك المفضلة للاستخدام في المعارك! سيكون لكل سلاح اسما فريدا وخصائص معينة.



ما المهكر في FRAG Pro Shooter


قم بتفعيل قائمة الغش لتحصل على :

  • إمكانية شراء داخل لعبة بدون حاجة للمال و المجوهرات .
  • قتل عدوك بضربة واحدة فقط.
  • رصاص لا نهائي.


تنزيل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة للأندرويد أخر إصدار

FRAG Pro Shooter
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !