My Factory: Boss Life مهكرة

0

My Factory: Boss Life مهكرة

 تحميل لعبة My Factory: Boss Life مهكرة للأندرويد أخر إصدار



يشمل My Factory: Boss Life أيضًا إمكانية الوصول إلى المساكن الفخمة ووسائل الراحة باهظة الثمن. ومع ذلك ، سيتعين عليك العمل بجد لكسب ما يكفي من المال لشرائها. سيكون نهجنا في الوظيفة واضحًا أيضًا. أنت رئيس مصنع كبير ، بحيث يمكنك القيام بالأشياء بطريقتك. لجمع كمية كبيرة من المسروقات الرديئة ، قم بالإنتاج بكميات كبيرة مع الحفاظ على الجودة. بذل بعض الجهد ، وستحصل عليه في أسرع وقت. لتحقيق أفضل النتائج الممكنة ، يجب عليك المثابرة إلى أجل غير مسمى.



مكتبي: The Boss تم تصميم لعبة الحياة بأكملها بحيث يمكن للجميع كسب أموال طائلة. إنه يجعل الأشياء تعمل من أجلك بأعجوبة تمامًا ، مما يؤدي إلى حياة ناجحة. يمكن لأي شخص أن يقدر هذا المستوى من الراحة ، لكن له ثمن. بمعنى آخر ، يجب أن تشعر بالمسؤولية عن نتائج عملك. كان عليهم أن يكونوا لا يقهرون ولا يقهرون ليصبحوا أقوى أباطرة الأعمال. هذا شيء أنت فقط تستطيع القيام به. تجنب ترك هذه الفرصة تفلت من بين أصابعك وفي أيدي الآخرين بأي ثمن.



جيمي شخص طيب يتمتع بإمكانيات كبيرة خنقه بسبب ظروفه. بمرور الوقت ، أصبح غير راضٍ عن وظيفته في المدينة وانتقل إلى الضواحي. ترك له جده هذا المصنع ليعمل. أعد خلق جو المصنع مع أصدقائك. حتى أكثر مما أنتج في السابق. اجمع الموارد في محيطك المباشر واستخدمها لبناء الروابط. يمكن أن يدر عليك بيع المنتجات وتبادلها الكثير من المال ، ويمكنك الاستفادة منها أكثر فأكثر إذا توصلت إلى أشياء جديدة وقيمة لإنشاءها.



ستحدد متطلبات السوق قيمة البضائع التي تنتجها. سيقتصر إنتاجنا الأولي على العناصر العادية مثل الآلات والأجهزة. يمكن أن تكون الألعاب والألعاب أكثر تعقيدًا. تعد أجهزة ألعاب الفيديو المحمولة الخاصة بك أيضًا من أحدث الأجهزة ، وتتوفر أجهزة شاشة تعمل باللمس ممتازة بسعر مرتفع. يمكنك الحصول على المنتجات بأسعار غير مقفلة عندما تفي بالمتطلبات. زيادة الإيرادات من خلال وضع العناصر الأكثر قيمة في الإنتاج في أسرع وقت ممكن. مصنعك لديه الكثير من الإمكانات غير المستغلة.



ما المهكر في My Factory: Boss Life


المجوهرات لا محدودة.

My Factory: Boss Life
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !