Stones & Sails مهكرة

0

Stones & Sails مهكرة

 تحميل لعبة Stones & Sails مهكرة للأندرويد أخر إصدار




هل سبق لك أن مغامرة في عالم القراصنة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذه هي اللعبة التي تنقلك إلى التجربة الجديدة للمشاركة في الحروب بين القباطنة وقطاع الطرق من خلال حل ألغاز رائعة للغاية.


 اصطحب أصدقاء جدد ومغامرة في أماكن مثيرة


تم تصميم هذه اللعبة التي تحمل موضوع الألغاز بنوع جديد تمامًا مع قصص فريدة لمساعدة اللاعبين في الحصول على تجارب أكثر إثارة. في هذه اللعبة ، سترافقك ليزي وأوتافيو ومارسيل ؛ سيدعمك هؤلاء الأصدقاء الموثوق بهم دائمًا للتغلب على التحديات الرائعة. سيتم نقل اللاعبين إلى مواقع جديدة أثناء اكتشاف الجزر الغامضة في أعماق المحيط. لن يكون التحكم صعبًا للغاية ، لذلك تحتاج فقط إلى تحريك الأحجار من نفس اللون معًا لإكمال المهمة.


أنشئ مجموعات لحل أصعب الألغاز


ستبدو التحديات والعقبات تتداخل معك باستمرار ، لذا تتطلب منك اللعبة استخدام تفكير حاد لتتمكن من التغلب على تحديات اللعبة. مهمتك الآن هي إيجاد طرق لسحق الأحجار وإنشاء أحجار خاصة عند دمجها معًا ، وسوف تساعدك في حل الألغاز الصعبة للغاية في هذه اللعبة. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين استكشاف المزيد من المستويات الجديدة بحرية بعد إكمال المهام في المستويات الأولى. ومع ذلك ، لن يكون الأمر سهلاً ، وسوف يقترب منك القراصنة أكثر لجعل الأمر صعبًا.





 اكتشف مواقع جديدة مليئة بالتحديات وابحث عن صخور الكنوز

 تقود Stones & Sails اللاعبين إلى العديد من التجارب المثيرة عندما تأخذك عبر المراحل الصعبة في هذه اللعبة. تذكر دائمًا أنه سيتم فتح مستويات جديدة واحدة تلو الأخرى ، لكنها لن تكون بهذه البساطة كما كانت في البداية ، لذلك عليك الانتباه عند حل الألغاز. إلى جانب ذلك ، يمكنك استخدام الاستراتيجيات الصحيحة ثم التنسيق مع القبطان لهزيمة القراصنة الذين يسدون طريقك. شيء آخر هو أن اللاعبين سيكونون قادرين على جمع النجوم في كل مستوى لإتاحة الفرصة لتلقي المزيد من المكافآت القيمة والمغامرة إلى مواقع جديدة ومثيرة في هذه اللعبة.


ما المهكر في Stones & Sails

أموال لا محدودة.


Stones Sails
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !