تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate مهكرة للأندرويد أخر إصدار


Bus Simulator: Ultimate ستجلب لك تجارب مثيرة عندما تصبح سائق حافلة محترفًا. إذا كنت مهتمًا بمتابعة مهنة القيادة هذه أو كنت مهتمًا بقيادة الحافلات ، فهذه فرصة ممتازة للحصول على تجربة أصيلة. على الرغم من أنها مجرد لعبة افتراضية على الأجهزة المحمولة ، إلا أنها مثبتة أيضًا مع عمليات تشغيل محاكاة واقعية بطريقة معينة.


السائقون هم السمة المميزة للشركة ، وهم الذين يقودون الحافلة ويحققون دخلًا للشركة بالإضافة إلى اللاعب. هم شخصيات غير قابلة للعب في هذه اللعبة (NPC).


 في البداية ، يجب أن يعمل اللاعب بمفرده ، دون أي مساعدة من السائقين الآخرين ، لأنه أنشأ مؤخرًا شركته وليس لديه الأموال اللازمة لإشراك سائق جديد. بمجرد أن يجمع اللاعب الأموال الكافية ، يمكنه توظيف المزيد من السائقين وتشغيلهم. مطلوب السائقين من أجل تحقيق دخل إضافي. نظرًا لأنهم شخصيات غير قابلة للعب ، فقد يتم إرسالها للعمل حتى عندما لا يشارك المستخدم بنشاط في اللعبة ، مما يسمح لمؤسستك بالاستمرار في جني الأموال من السائقين بعد الانتهاء من مهامهم.


تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate مهكرة للأندرويد أخر إصدار


إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها في لعبة التحكم في السيارة ، فهذه تجربة مثيرة. لكي تتحرك السيارة ، تحتاج إلى تحديد زر البدء. سوف تتحرك السيارة ببطء وتتقدم للأمام. باستخدام نظام التحكم المثبت مسبقًا ، يجب عليك ضبط السيارة لتتجه بشكل مستقيم ، أو تنعطف إلى اليسار ، أو اليمين ، أو تتجاوز الدوارات. استخدم مفاتيح التسارع أو الفرامل للتحكم في سرعة السيارة.


تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate مهكرة للأندرويد أخر إصدار


 يمنحك Ultimate ما يصل إلى 3 أوضاع قيادة مختلفة. نظام التحكم بالمفاتيح هو أسهل طريقة بالنسبة لك. استخدم المفتاح الأيسر أو الأيمن للتحكم في السيارة لتتحول كما تريد. الطريقة الثانية هي استخدام عجلة القيادة. سوف يمنحك هذا مزيدًا من الصعوبة ، لكنك ستشعر بالقيادة الفعلية. أخيرًا ، استخدم مستشعر الإمالة للعب. أنت تهز الهاتف في الاتجاه الذي تريد أن تدور فيه السيارة. سيؤدي ذلك إلى زيادة تجربة اللعب إلى الحد الأقصى ، ولكن يجب عليك التأكد من وضع الهاتف في وضع متوازن عند اللعب.


تمتلك Ultimate نظام سيارات مشابه للواقع وله ميزات مصاحبة لا تختلف عن الحياة الواقعية. أثناء عملية القيادة ، سيتعين عليك مواجهة الركاب بأنماط سلوكية مختلفة. سيظهر جميع أنواع الأشخاص في حافلتك ، وأحيانًا حتى مثيري الشغب. ستحتاج إلى التوصل إلى حلول عملية في هذه الحالة.


تحميل لعبة Bus Simulator: Ultimate مهكرة للأندرويد أخر إصدار


يعد الالتزام بقواعد المرور أمرًا أساسيًا في اللعبة. تم تصميم نظام المرور في هذه اللعبة بتفصيل كبير ، مع نظام الممرات ومحطات الرسوم وإشارات المرور وإشارات المرور وحتى الشرطة. تحتاج إلى التأكد من أنك تركض بالسرعة المسموح بها ، ولا تحمل أكثر من العدد المحدد من الأشخاص ، ولا تتسبب في وقوع حادث في رحلتك. من خلال أكشاك رسوم المرور ، سيتعين عليك دفع الرسوم المقررة. كلما اتبعت القواعد أكثر ، زادت المكافآت التي ستحصل عليها في النهاية.



Bus Simulator: Ultimate
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !