تحميل لعبة Cafe Panic مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Cafe Panic مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Cafe Panic مهكرة للأندرويد أخر إصدار

شارك في النوع الفرعي المتزايد باستمرار من الألعاب التي تتضمن إدارة المقاهي الافتراضية. اصنع أطباقك واحتفظ بدفتر يوميات توثق فيه تجاربك في المطبخ. إذا وضعت نفسك في الخارج وقمت بالطهي لأشخاص من مختلف أنحاء العالم ، فسوف تصبح مشهورًا بسرعة.


تحميل لعبة Cafe Panic مهكرة للأندرويد أخر إصدار


يمكنك كسب لقب Master Chef من خلال التنافس في كل من البطولات الأسبوعية والبطولات عبر الإنترنت للفوز بأكبر عدد من النقاط بشكل عام. هناك أكثر من سبعمائة مستوى للعب ، و 360 طبقًا مختلفًا للتحضير ، و 60 عميلًا مختلفًا للعناية بهم ، وموسم جديد لاكتشافه كل شهر في هذه اللعبة. كلما تقدمت في اللعبة ، سيصبح التحدي العقلي الذي ستحتاج إلى التغلب عليه أكثر صعوبة مع زيادة عدد العملاء والطلبات. إذا كان المقهى الخاص بك يعمل بشكل جيد ، فلماذا لا تحاول فتح موقع آخر في اليابان أو فرنسا؟ أثناء انتقالك من بلد إلى آخر ، ستجد أن لكل منطقة مطبخها المميز ومجموعة العادات المرتبطة بالمواسم المختلفة.


تحميل لعبة Cafe Panic مهكرة للأندرويد أخر إصدار


إن قدرتك على الاستثمار في معدات جديدة ، والحفاظ على تلك المعدات ، وتحديثها بانتظام أمر بالغ الأهمية لنجاح المقهى الخاص بك. جرب بعض الأشياء الجديدة من حيث المكونات التي تستخدمها والطرق التي تستخدمها لتحضيرها. ستكون هناك زيادة في أسعار الكباب والشاي الأخضر المجمد و Unicorn Frappuccinos. من خلال تزيين الديكور في المقهى الخاص بك ، يمكنك تحويله إلى مكان للاستراحة حيث يمكن للناس التواصل الاجتماعي أثناء تناول الفطائر والبسكويت. يمكن للتدريب أن يعلم أي شخص ، سواء كان رجلاً أو امرأة ، كيفية صنع الشوكولاتة والقهوة اللذيذة. سيسمح لك لعب Coffee Drop خلال وقت التخزين بفتح مجموعة متنوعة من المكافآت المختلفة. إذا لم تجعل منطقة Wi-Fi أكثر احتمالًا ، فسيصاب الناس بالجنون ويتوقفون عن الدفع مقابل ذلك.

Cafe Panic
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !