تحميل لعبة GRID Autosport مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة GRID Autosport مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة GRID Autosport مهكرة للأندرويد أخر إصدار


GRID Autosport هي لعبة سباق مع أكثر من مائة ألف عملية تنزيل على مستوى العالم. عليك أن تبدأ حياتك المهنية كمتسابق فيها وتتجول في مئات السيارات. استكشف خيارات AAA وجميع المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) الخاصة بها في شراء سيارة واحدة واستمر في تحديثها لتلائم جميع السيارات الجديدة. اختر أفضل سياراتك من بين المئات واستمر في السباق فيها إلى الأبد.


تحميل لعبة GRID Autosport مهكرة للأندرويد أخر إصدار


 يمكنك قيادة ما يقرب من مائة سيارة في مائة موقع مختلف ، بما في ذلك المسارات والطرق والحلقات واللفات وغير ذلك. ستحصل أيضًا على عناصر تحكم مرنة للغاية يمكنك تخصيصها لأداء وظائف مثل الإمالة ، ولمس السهم ، والعجلة ، وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا توصيل Xbox و PS ولوحة ألعاب وحدة التحكم الأخرى.


 هناك عشرات المئات من المستويات والتحديات غير العادية التي يمكنك التنافس فيها للفوز بالمكافآت. عليك أن تتقن جميع مهارات القيادة مثل Drift و Drag و Open-Wheel و Tuner و Touring و Street Race و Endurance و Demolition وما إلى ذلك. يمكنك ضبط مستوى الصعوبة لديك ، وعادة ما يكون لدى المستويات الأعلى نصائح أفضل. يمكنك أيضًا أداء الأعمال المثيرة على مسار السباق للحصول على المزيد من النقاط.


تحميل لعبة GRID Autosport مهكرة للأندرويد أخر إصدار


يمكنك أيضًا تشغيلها بلغات متعددة مثل الإنجليزية والبرتغالية والروسية والألمانية والإسبانية والفرنسية ، وما إلى ذلك ، فهي تمنحك تجربة كاملة بجودة وحدة التحكم على جهازك المحمول مباشرةً. يمكنك قيادة سيارات السباق الأكثر تطرفاً في العالم من أفضل العلامات التجارية مثل BMW ، و Audi ، و Lamborghini ، وما إلى ذلك. استكشف أفضل المسارات في العالم الواقعة في وسط الصحراء وفوق الأنهار والعديد من الأماكن المتنوعة.


 قم بتخصيص عناصر التحكم الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من أداء اللعب والحصول على تجربة عنوان AAA كاملة. اجمع العملات المعدنية والموارد الأخرى لشراء سياراتك وترقيتها لإبقائها محدثة بالمعايير الحالية. لقد قدمنا ​​نسخة مدفوعة وغير مقفلة وأكثر من ذلك بكثير مجانًا. لذا قم بتنزيل أحدث إصدار الآن.


تحميل لعبة GRID Autosport مهكرة للأندرويد أخر إصدار


هناك المئات من السيارات التي يمكنك أن تأخذها للسباق. يتم تصنيع هذه من قبل أفضل العلامات التجارية على مستوى العالم مثل Bugatti و Ferrari و Audi و Volkswagen وما إلى ذلك. ستحتاج إلى ما يكفي من العملات المعدنية والذهب لشرائها. ثم يمكنك الاستمرار في ترقية الفرامل والإطارات وألوان التخصيص والنيترو وغيرها للحفاظ على قدرتها التنافسية ضد لاعبين آخرين.


 يتم إضافة الكثير من السيارات الجديدة أسبوعياً ، لذا اتخذ قرار الشراء بدقة.


يمكنك الاستفادة الكاملة من وجود عناصر تحكم مخصصة يمكن استخدامها للإمالة ، ولمسة العجلات ، ولمسة السهم ، وأشياء أخرى. يمكنك تحديد حجم أزرار التحكم وموضعها وحساسيتها. علاوة على ذلك ، يمكنك تشغيلها حتى لو كنت أعسرًا. إنه يوفر تجربة ألعاب AAA تشبه وحدة التحكم والتي تتضمن رسومات عالية الجودة على جهازك المحمول.


 يمكنك أيضًا توصيل لوحات الألعاب من أفضل وحدات التحكم مثل Xbox Series X / S و PS 4/5 والمزيد للعب بها.


GRID Autosport
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !