تحميل تطبيق Lensa مهكر للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل تطبيق Lensa مهكر للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل تطبيق Lensa مهكر للأندرويد أخر إصدار

يمكن أن تكون Lensa هي أفضل صديق لك عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور بشكل غير مرئي. يحسن التصوير بالهاتف الذكي. إنه مشابه لآلاف من محرري الصور الآخرين. بعد استخدام Lensa ، قد تدرك أن هذا هو بالضبط ما تبحث عنه.

تحميل تطبيق Lensa مهكر للأندرويد أخر إصدار


 أسلوب تحرير الصور خفيف وهوائي دائمًا

لا أحد يحب التباهي. بعد تجربة برنامج تحرير الصور ، يجب أن يكون واضحًا أن المظهر الحقيقي للصورة هو طبيعة موضوعها وصدقه. الصور الذاتية قابلة للمقارنة. للبدء ، أضف تأثيرات غير عادية ، وشخصية ، ومرشحات ضوئية ملونة لإضفاء الطابع الشخصي على الصورة. أولاً ، إنه مثير ، ثم إنه عادي ، وأخيراً ، إنه ممل. الصورة النهائية هي الأجمل والأكثر سخاء. تبحث عن محرر صور طبيعي وبسيط وترابي. حان الوقت للذهاب إلى Lensa.

تحميل تطبيق Lensa مهكر للأندرويد أخر إصدار


 مجموعة متنوعة من الفلاتر العظمية الخفيفة والمقربة البؤرة

تتيح لك Lensa تحرير الصور من مكتبتها وكذلك التقاط صور شخصية. بعد ذلك ، يمكننا إزالة النص وطمس الخلفية وتغيير لون البشرة وتطبيق المرشحات وتصحيح العيون الحمراء. أتمنى أن تجد ما تحتاجه لتحسين عملك بصريًا. أنا أكثر جاذبية.


ستقول ، "أوه ، طبيعي جدًا ، ما زلت أنا ، لكن نسخة أفضل ،" بعد إجراء التعديلات اللازمة باستخدام أدوات وتأثيرات Lensa. مثل المكياج الكوري "الشفاف" ، فإن نهج تقويم العظام الذي تتبعه Lensa "مع ولكن بدون" دقيق ومقلل من الأهمية.

تحميل تطبيق Lensa مهكر للأندرويد أخر إصدار


 تجديد لا يصدق للبشرة

 ميزة تجديد البشرة هي المفضلة لدي. سيجعل هذا الخيار بشرتك تبدو أكثر حيوية وإشراقًا في الصور دون تحويلها إلى اللون الوردي أو البرتقالي أو الأزرق ، كما تفعل بعض تطبيقات التحرير. أنت لا تزال نفس الشخص ، لكنك قبل وبعد تظهر الصور توهجًا. يسمح لك الضبط التلقائي بتغيير المقاييس الفردية دون الحاجة إلى تعديل العديد منها. تعمل إزالة حب الشباب بشكل طبيعي على تحسين البشرة والوجه والأسنان والشعر وغيرها من العيوب.

تحميل تطبيق Lensa مهكر للأندرويد أخر إصدار


لماذا لا تحسن العيون ، ما هي نافذة الروح؟

تعيد Lensa إنشاء الجلد وتولي اهتمامًا خاصًا للعينين ، مما يكشف الكثير من روح الشخص وشخصيته وجاذبيته ، من أجل جعل الصورة طبيعية وواضحة وفقًا للمعايير الأولية. ميزة تصحيح العين في Lensa واسعة النطاق ، حيث تزيل الانتفاخ وتجاعيد العين وكذلك تغيير لون العينين والرموش. يمكنك تغيير كل جانب من جوانب عيونك الجميلة دون تغيير مظهرها.

تحميل تطبيق Lensa مهكر للأندرويد أخر إصدار


 ترفع LENSA من جودة كاميرا هاتفك

ضع في اعتبارك جودة إدخال الصورة لتجنب الإفراط في التحرير مع الاحتفاظ بالإضاءة الطبيعية للصورة وتركيبها البسيط. ضع في اعتبارك جودة كاميرا هاتفك الذكي بدلاً من ذلك. سواء كنت تستخدم الكاميرا الأمامية أو الخلفية ، عادةً ما تتفوق حدة الكاميرا الاحترافية والرومانسية على الهواتف.


لم يعد عليك القلق. تعمل Lensa على تحسين جودة كاميرا هاتفك. يمكن أن يؤدي تصحيح العدسة ، وتصحيح الغالق ، وتمويه الصورة ، وتحسينات الصورة الأخرى إلى تحسين جودة صورة الكاميرا المحمولة بشكل كبير. سيؤدي هذا الإصلاح إلى تحسين الأمور من خلال التأكد من استخدام Lensa للصور الصحيحة في خطوة التحرير التالية.

تحميل تطبيق Lensa مهكر للأندرويد أخر إصدار


عند تحرير الصور ، كثيرًا ما أستخدم ميزتين أخريين من ميزات LENSA

الخلفيات غير واضحة ومبدلة. إن جروح Lensa حول هذا الموضوع بالكاد ملحوظة. تبدو كل من الخلفيات الجديدة وغير الواضحة طبيعية ، لكن التصوير على خلفية جديدة أكثر متعة. تتيح لك ميزة المشاركة في Lensa مشاركة الصور التي تم تعديلها بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي.


ما المهكر في تطبيق Lensa

المميزات المدفوعة مفتوحة .

Lensa: Photo/Pictures Editor
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !