تحميل لعبة Super Stylist مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Super Stylist مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Super Stylist مهكرة للأندرويد أخر إصدار

مهمة إنشاء مظهر مذهل للعملاء ، Super Stylist - Makeover & Style Fashion Guru ، يحولك إلى مصمم أزياء مشهور. عندما تطأ قدمك في عالم الموضة هذا ، ستتاح لك الفرصة للتفاعل مع العديد من العملاء المختلفين الذين لديهم العديد من الاحتياجات والاهتمامات الغريبة. إذا منحتهم جمالًا رائعًا ، فيجب على الناس الإعجاب بهم والحصول على الإطراء منهم ، وستحصل على العديد من المكافآت الجذابة والمال لتكمل عملك.

تحميل لعبة Super Stylist مهكرة للأندرويد أخر إصدار


ما هي أحداث Hot GALA FASHION؟

إعلان جديد وقيِّم لكل لاعب حول العالم في أحدث إصدار محدث. على وجه التحديد ، سيكون هناك حدث ضخم من المستوى 5 وما فوق قريبًا. قريباً حدث حفل للأزياء. انضم إلينا للحصول على فرصة لفتح العديد من المجموعات العصرية والفريدة والراقية ، بما في ذلك مجموعة جديدة من الأقراط والإكسسوارات والأحجار الكريمة وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا أكملت المهام المذكورة بالكامل ، فستتلقى مظهر جديد وملابس جديدة.

تحميل لعبة Super Stylist مهكرة للأندرويد أخر إصدار


بناء متجرك التجاري

عند القدوم إلى Super Stylist ، فأنت لست مصممًا للهواة فحسب ، ولكنك تبني نشاطًا تجاريًا ضخمًا باسمك. هذه هي من بنات أفكارك ، حيث يتألق شغفك بالموضة. دعونا نبدأ في تزيين المباني التجارية بشكل لافت للنظر للغاية لجذب العملاء لملاحظة وزيارة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على تعليقات جيدة حول المتجر لنشرها على موقع المتجر.

تحميل لعبة Super Stylist مهكرة للأندرويد أخر إصدار


 التخصيص للمكياج الصحيح

يأتي عملاؤك إلى Super Stylist للعديد من الأغراض المختلفة ، من الذهاب في موعد غرامي ، وتأسيس عائلة ، والأداء على السجادة الحمراء ، وما إلى ذلك. ولهذا السبب يتغير نمط المكياج من هناك إلى أسلوب اللاعب. يمكنك وضع أي نغمة مكياج تناسبك ، لكن احرصي على مطابقة اتجاهات الموضة الحالية. خلاف ذلك ، سوف تتلقى سلسلة من التعليقات المهينة.

تحميل لعبة Super Stylist مهكرة للأندرويد أخر إصدار


مجموعة أزياء ضخمة

ليس فقط المكياج ، ولكن متجرك في Super Stylist يقدم أيضًا مجموعة متنوعة من الأزياء للعملاء. هذه تصميمات فريدة تصنعها بنفسك أو تشتريها من مصممين مشهورين آخرين بميزانية شخصية. يتم ترتيب الأزياء في جميع أنحاء المتجر ، ويمكن للعملاء رؤيتها بسهولة أثناء قيامك بمكياجك. هذا العدد من الأزياء التي يمكنك استئجارها أو شراؤها للعملاء.


 رعاية احتياجات العملاء

لتكون قادرًا على تلقي تقييمات إيجابية ، يجب أن تركز على الاستماع إلى احتياجات العميل ورغباته. يرجى اختيار الملابس الأكثر شيوعًا ، والتنسيق بحكمة مع الإكسسوارات ، وصنع الماكياج المناسب حتى يكون عملاؤك دائمًا متميزين عند دخولهم الحفلة ، ولن يطغى عليهم أي شخص. في الوقت نفسه ، خذ بعض الوقت للبحث عن عملائك حتى تتمكن من خدمتهم بكفاءة بشكل صحيح.


تحول لتصبح تصويرًا رائعًا 

إن مهمتك في Super Stylist ليست مجرد مصمم أزياء ولكنك أيضًا مكلف بمهمة المصور. بعد الانتهاء من جميع الاستعدادات للأزياء والمكياج ، ستنتقل مع عملائك إلى الحفلة للتكيف وكذلك إصلاح المشاكل المتعلقة بالملابس إن وجدت. أيضًا ، ستساعدهم في الحصول على صور رائعة لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي والتأكد من وضع علامة على متجرك ؛ إذا قمت بعمل جيد ، تزداد فرصة الحصول على مجموعات جديدة من الإكسسوارات والأزياء.


ما المهكر في لعبة Super Stylist


فعل قائمة الغش لتحصل على :

  • أموال غير محدودة.
  • طاقة غير محدودة.

Super Stylist
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !