تحميل لعبة MazM: Jekyll and Hyde مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة MazM: Jekyll and Hyde مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة MazM: Jekyll and Hyde مهكرة للأندرويد أخر إصدار

يجلب Jekyll & Hyde للجميع تجربة أكثر إثارة عندما ينغمسون في لعبة المباحث مع العديد من الأسرار المروعة في مطاردة جذابة. علاوة على ذلك ، سيلعب اللاعب دور شخصية جيكل في البحث عن السيد هايد يسافر عبر مدينة إنجليزية في أوائل القرن العشرين بحثًا عن سره. من خلال التطورات التفصيلية والمتعمقة في القصة ، ستتكشف العديد من الأشياء الجديدة وتعد بتقديم أفضل التجارب للاعبين.

تحميل لعبة MazM: Jekyll and Hyde مهكرة للأندرويد أخر إصدار


لعبة رواية بصرية مثيرة

على الرغم من أن Jekyll & Hyde هي لعبة مغامرات بوليسية ، إلا أنها تستخدم أسلوب قصة مرئية لنقل أي محتوى أو محادثات للاعب. من خلال ذلك ، يمكنهم أن يقرروا بأنفسهم الحوار المناسب لإحداث فرق كبير في التنمية أو التعامل مع الشرير في كثير من الحالات. لحسن الحظ ، تستخدم اللعبة العناصر الأكثر دقة في الرواية المرئية لخلق شعور أكثر ودية عند التفاعل مع البيئة أو الشخصيات المحيطة

تحميل لعبة MazM: Jekyll and Hyde مهكرة للأندرويد أخر إصدار


مغامرة من خلال الحالات الغامضة مع الألغاز المعقدة

وظيفة Jekyll هي كمحقق ويجب أن تتعقب مكان وجود السيد Hyde من خلال الإجراءات أو القرائن المتعلقة به في مدينة كبيرة. لذلك ، يتم الآن تحفيز العنصر المحقق بقوة ، مصحوبًا بالعديد من الألغاز الإبداعية للجميع ليصبحوا أكثر غامرة عند حضور الشخصية الرئيسية من خلال العديد من التحديات. على الرغم من أن هياكل الألغاز معقدة ، إلا أنها تفتح دائمًا أسرارًا جديدة وتخلق أهدافًا جديدة للاعب ليستكشفها.

تنزيل لعبة MazM: Jekyll and Hyde مهكرة للأندرويد أخر إصدار


قصة درامية وتطوير لتجارب مثيرة

إلى جانب طريقة اللعب الفريدة ، فإن حبكة Jekyll & Hyde آسرة ولديها العديد من التقلبات التي لا تصدق لخلق العديد من المشاعر الفوضوية للاعبين خلال كل حدث. علاوة على ذلك ، ستظهر قصص مصغرة في المستندات أو المذكرات التي يجمعها اللاعب في جميع أنحاء المدينة أثناء البحث عن السيد هايد. تسلط مجموعات الحبكة المثالية الضوء على اللعبة حتى يتمكن الأشخاص من الحصول على أكثر الاكتشافات إثارة للإعجاب حول الحبكة أو الشائعات.

تحميل لعبة MazM: Jekyll and Hyde مهكرة للأندرويد أخر إصدار


 ميزات اختيارات متعددة للاعبين لتحديد النهايات

الشيء الأساسي في اللعبة هو أنه يمكن للاعب اتخاذ قراراته الخاصة للتقدم في الحبكة أو تغيير الأشياء الحاسمة. وفي الوقت نفسه ، كل من محادثاتهم أو أفعالهم لديها أكثر من خيارين مميزين ، ونتائجها عشوائية ، مما يجعل كل خيار يحتوي على الكثير من الإمكانات. لهذا السبب ، كل شيء يتفاعل ويجعل اللاعب متحمسًا أو أكثر ذكاءً قبل اتخاذ قرار كبير.

تحميل لعبة MazM: Jekyll and Hyde مهكرة للأندرويد أخر إصدار


اجمع العناصر الأساسية لحل الحالة

تتميز الألغاز في Jekyll & Hyde ببنية معقدة وتتطلب الكثير من المرونة في تفكير اللاعب لكل حالة. سيكون لبعض القضايا تلميحات كثيرة من البيئة المحيطة ، ويجب عليهم ربط كل شيء معًا لاستخلاص استنتاجات قاطعة حول المجرمين أو الأشخاص الذين يقفون وراءهم. ستظهر العديد من العناصر الأساسية أثناء الحل ، ويمكن للاعب فحصها أو دمجها للحصول على نتيجة مرغوبة.


السفر في جميع أنحاء البلاد والمدن للعثور على أدلة

استنادًا إلى الأدلة التي تم الحصول عليها من الحالات أو الشخصيات المعنية ، يمكن للاعب التنبؤ والبدء في التحرك للأمام خطوة واحدة للقبض على الجناة المعنيين. ومع ذلك ، يمكن أن تقود القرائن اللاعب في جميع أنحاء البلاد أو من خلال العديد من المدن الكبيرة ذات المناظر الطبيعية الوفيرة أو الشخصيات غير القابلة للعب للتفاعل معها. اعتمادًا على قدرة اللاعب أو توقعه ، سيكون توسيع نطاق البحث في كل مدينة أكثر فاعلية من التركيز على موقع محدد.


Jekyll & Hyde هي لعبة مغامرة مثيرة حيث تحتوي كل مطاردة على عناصر من الغموض والرعب لتغمر اللاعب في تجارب مزدهرة مختلفة. علاوة على ذلك ، يعد عنصر الرواية المرئية أمرًا حيويًا للناس لاتخاذ قرار بشأن الاتجاه التالي للقصة أو تطوير الشخصية. قبل كل شيء ، يعد ربط القرائن أمرًا ضروريًا إذا أراد اللاعب التغلب على تحديات السيد هايد في حالات أو سيناريوهات مختلفة.


ما المهكر في لعبة MazM: Jekyll and Hyde

أموال غير محدودة



MazM: Jekyll and Hyde
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !