تحميل لعبة Zombeast مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Zombeast مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Zombeast مهكرة للأندرويد أخر إصدار

Zombeast هي لعبة حيث سيذهب اللاعبون إلى مناطق مليئة بالزومبي لأداء المهام وإلحاق الهزيمة بهم بأسلحتهم. عدد الزومبي متنوع تمامًا وله خصائص تجعل اللاعبين يختارون السلاح المناسب. في الوقت نفسه ، تتنوع عناصر الدعم في اللعبة لتتمكن من اجتياز المستوى بسهولة أكبر.

تحميل لعبة Zombeast مهكرة للأندرويد أخر إصدار


كن محاربًا ضد الزومبي

يواجه العالم في Zombeast مشكلة عندما يزداد عدد الزومبي ويؤدي إلى الفوضى في المدينة. يلاحق الزومبي المتعطش للدماء بمختلف الأحجام الشخصية الرئيسية ، ويذهب إلى غرفة جاره عندما يعلم أنه لن يعود. في الوقت نفسه ، من حسن الحظ أن غرفته بها بندقية صيد ويمكنها في النهاية هزيمة أي من هؤلاء الزومبي الذين يظهرون أمامه. لذلك حان الوقت للقتال من أجل حياته.


سوف تتحكم في الشخصية من منظور الشخص الأول ولن تواجه صعوبة كبيرة في التحكم في الشخصية. هناك عدد غير قليل من أزرار التحكم على شاشة اللعبة لأنك تحتاج فقط إلى التمرير في المنطقة اليسرى للتحكم في الشخصية ولمس المنطقة المتبقية لمهاجمة العدو. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نقطة مثيرة للاهتمام سيحبها أي لاعب وهي ميزة التصويب التلقائي التي تمتلكها اللعبة. بمعنى آخر ، مهمتك هي المضي قدمًا وإطلاق النار على أي عدو في مرمى البصر.


 

في Zombeast ، سينتقل اللاعب في مسار بمسافة معروفة ، وكل ما عليك فعله هو هزيمة العدد المطلوب من الزومبي. لذلك ، مع وجود بندقية في متناول اليد ، يمكنك بسهولة إنزال أي كائنات زومبي تراها. من النقاط المثيرة للاهتمام في هذه اللعبة أنه يمكنك تغيير الأسلحة اعتمادًا على الأشياء التي تظهر أمامك باستمرار. سيكون لكل نوع من الأسلحة تأثيرات محددة على أنواع مختلفة من الزومبي.


يمكن إنزال أصحاب الأجسام النحيلة ببندقية ، وبالطبع تتعرف أيضًا على بنيتهم ​​الجسدية الضعيفة. إذا رأيت خزان غاز ، فيجب عليك إطلاق النار عليه ، وستعطي اللعبة أيضًا الأولوية لاستهدافها لإحداث أضرار جسيمة في المنطقة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا استخدام المسدس بالكامل لمهاجمة الأعداء بشكل مستمر ، وهو فعال بشكل خاص مع الزومبي العملاقين الذين يتحركون نحوك باستمرار.

تحميل لعبة Zombeast مهكرة للأندرويد أخر إصدار


استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة في اللعبة

 كمية الذخيرة لكل سلاح تستخدمه في Zombeast ضئيلة ، وبالطبع ، إذا تطلب المستوى منك قتل 100 زومبي ، فسيكون ذلك مستحيلًا. لذلك ستكون قادرًا على رؤية صناديق الإمداد متناثرة حولك في المهمة. في نفس الوقت ، بألوان مميزة تمامًا ، يمكنك رؤيتها تمامًا وعادة ما يكون لها سمتان رئيسيتان: إعادة شحن الأسلحة أو اصطحابك إلى اختيار سلاح جديد.


 إذا كنت تشعر أن استخدام سلاح جديد هو الحل الأمثل لك ، فلا تنس البحث عنه في المتجر. ستتمكن من شرائه بالمال الذي تكسبه في اللعبة ، وعلى الجانب الأيمن من الشاشة ، سيكون عدد النجوم المقابل للأوقات التي قمت فيها بترقيتها بنجاح لزيادة قوتها الهجومية.

تحميل لعبة Zombeast مهكرة للأندرويد أخر إصدار


ما المهكر في لعبة Zombeast

أموال غير محدودة قد يزداد عند شراء بدل أن ينقص .

Zombeast
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !