تحميل لعبة CarX Street مهكرة أخر إصدار

0

تحميل لعبة CarX Street مهكرة أخر إصدار

 

تحميل لعبة CarX Street مهكرة للأندرويد أخر إصدار
من خلال لمسة واحدة ، يمكنك الاستمتاع بمشهد سباق الشوارع المثير. أرجو أن تحصل على متعة كبيرة من تجميع مرآب سيارات السباق الخاص بك. في CarX Street ، لعبة الهاتف المحمول ، تختار حدثًا ، وتنشئ فريق السباق من مرآبك ، وتتنافس للفوز. يمكنك جعل مرآبك مجموعة من سيارات السباق الأسطورية في CarX Street بالسباق للحصول عليها بأقصى سرعة.


 تساعدك أدوات التحكم البسيطة على التركيز على المتعة وإتقان ضبط الغاز والفرامل والتعزيز هو سر النجاح. كاميرات الحركة تلتقط لقطات رائعة عن قرب تظهر أدرينالين السباق. بينما تزحف على الأرضية ، يعيش العالم في صورة ثلاثية الأبعاد رائعة. إنها طريقة جديدة وإبداعية للاستمتاع بـ CarX Street.


 يمكنك فتح مرآبك في أي وقت وفي أي مكان تشاء. السباقات القصيرة تستغرق أقل من دقيقة ، بينما الأحداث الطويلة التي تروي قصة مع سياراتك والمسارات المفضلة لديك للفوز يمكن أن تجعلك مشغولًا لساعات. يمكنك التحكم بسهولة في سرعة سيارتك ، والفرامل ، والتعزيز بإصبع واحد ، مما يجعل السباق سهلاً. عندما تشعر بالرغبة في التسابق بأقصى سرعة وهزيمة المنافس ، فإن CarX Street هو خيارك.


 انطلق بأقصى سرعة وانت تجوب المدينة في السيارات القديمة المستوردة. تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في سباقات نقطية للتغلب عليهم. بفضل المزايا الإضافية التي تضاف إلى اللعبة ، لن تشعر بالملل أو التوتر. يمكنك شراء وجمع وتخصيص أكثر من خمسين سيارة رسمية من أفضل شركات صناعة السيارات في العالم. سيارات العضلات من أمريكا ، مثل شيفروليه ودودج سوبر كارز مثل Lamborghinis و McLaren و Ford و Nissan ، تصنع نسخًا قانونية للشوارع من سيارات Mustang و Skylines الرياضية. قم بجمع السيارات المختلفة من كل فئة واستخدمها لهزيمة الرؤساء المختلفين في وضع القصة.


مميزات لعبة CarX Street


- تحتوي اللعبة على أكثر من 40 سيارة حقيقية من شركات مختلفة

- تستخدم اللعبة فيزياء سيارات متقدمة لتجربة واقعية ومثيرة

- تستطيع اللعب في عالم مفتوح كبير يضم شوارع المدينة والطرق الجبلية والساحلية

- تستطيع التنافس مع لاعبين آخرين في سباقات شبكية حية

- تستطيع تعديل سيارتك بشكل مفصل باستخدام نظام توننج متنوع

- تستطيع شراء منازل لسياراتك وجمعها لكل نمط سباق

- تستطيع اختيار الوقود المناسب لسيارتك في محطات البنزين الموجودة في المدينة

- تتغير اللعبة بشكل ديناميكي بين النهار والليل.


CarX Street
Newsnait
أموال غير محدودة

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !