تحميل تطبيق Simply Piano by JoyTunes مهكر أخر إصدار

0

تحميل تطبيق Simply Piano by JoyTunes مهكر أخر إصدار

 

تحميل تطبيق Simply Piano by JoyTunes مهكر أخر إصدار

أهلا بك في هءه تدوينة الجديدة ، حيث سأتحدث عن تجربتي مع تطبيق Simply Piano by JoyTunes ، واحد من أفضل تطبيقات تعلم البيانو في السوق. إذا كنت تحب الموسيقى وترغب في تعلم العزف على البيانو ، فهذا التطبيق هو لك. إليك بعض الأسباب التي جعلتني أختار هذا التطبيق:

تحميل تطبيق Simply Piano by JoyTunes مهكر أخر إصدار


- يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغاني ، من الكلاسيكية إلى الحديثة ، من البوب ​​إلى الروك ، من الجاز إلى الموسيقى العربية. يمكنك اختيار أي أغنية تحبها والتطبيق سيعلمك كيفية عزفها بسهولة ومتعة.

- يناسب التطبيق جميع المستويات ، من المبتدئين إلى المتقدمين. يمكنك بدء التعلم من الصفر ، دون أي معرفة مسبقة بالموسيقى أو النوتات. يمكنك أيضًا تحسين مهاراتك والانتقال إلى مستوى أعلى بفضل الدورات المصممة بشكل احترافي والتحديات المثيرة.

- يستخدم التطبيق تقنية متطورة للاستماع إلى عزفك وإعطائك ملاحظات فورية. يمكنك رؤية تقدمك وإنجازاتك على شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي. يمكنك أيضًا مشاركة أدائك مع أصدقائك وأفراد عائلتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

- يقدم التطبيق دورة مجانية للمستخدمين الجدد ، حتى تتمكن من تجربة التطبيق قبل الاشتراك في خطة عضوية. خطة العضوية تمنحك حرية الوصول إلى جميع المحتوى والأغاني والدورات في التطبيق ، بالإضافة إلى دعم فريق JoyTunes المخصص.


إذا كنت مهتمًا بتجربة Simply Piano by JoyTunes ، فلا تتردد في تنزيله من متجر التطبيقات أو Google Play. أنا متأكد من أنه سيغير حياتك الموسيقية للأفضل.


تحميل تطبيق Simply Piano by JoyTunes مهكر أخر إصدار


مميزات تطبيق Simply Piano by JoyTunes:


- يساعدك على تعلم العزف على البيانو بطريقة ممتعة وسهلة.

- يتبع مستواك ويقدم لك دروساً مخصصة لتحسين مهاراتك.

- يحتوي على مكتبة ضخمة من الأغاني المشهورة والكلاسيكية.

- يمكنك الاستماع إلى تقييمك والحصول على نصائح للتطوير.

- يدعم الاتصال بالبيانو الحقيقي أو استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية.


Simply Piano by JoyTunes
Newsnait
محتوى متميز غير مقفل - إلغاء قفل التمرين لمدة 5 دقائق والموسيقى ورقة. - يعمل تسجيل الدخول إلى Facebook النموذج 1 - تم إلغاء قفل جميع المستويات وإكمالها ، لذا سيكون بها قسم تشغيل ونوتة موسيقية غير مقفلة.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !