أفضل 5 مواقع لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت بدون رقم هاتف حقيقي

0

أفضل 5 مواقع لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت بدون رقم هاتف حقيقي

أفضل 5 مواقع لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت بدون رقم هاتف حقيقي


في بعض الأحيان ، قد تحتاج إلى تلقي رسالة نصية عبر الإنترنت من موقع ويب أو تطبيق ، لكنك لا تريد مشاركة رقم هاتفك الحقيقي معهم. ربما ترغب في حماية خصوصيتك ، أو تجنب الرسائل غير المرغوب فيها ، أو اختبار خدمة قبل الاشتراك فيها. في هذه الحالات ، يمكنك استخدام موقع ويب يوفر لك رقم هاتف مؤقت يمكنك استخدامه لتلقي الرسائل النصية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى شريحة SIM أو هاتف.


في هذه المقالة ، سنستعرض أفضل 5 مواقع لتلقي الرسائل النصية عبر الإنترنت بدون رقم هاتف حقيقي. هذه المواقع مجانية وسهلة الاستخدام ، وتدعم العديد من البلدان والشبكات. كل ما عليك فعله هو اختيار رقم من قائمة المتاحة ، وإدخاله في الموقع أو التطبيق الذي تريد التسجيل فيه ، وانتظار استلام رسالة التأكيد. بعض هذه المواقع تسمح لك أيضًا بإرسال رسائل نصية عبر الإنترنت باستخدام الأرقام المؤقتة.


أفضل 5 مواقع لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت بدون رقم هاتف حقيقي


1. Receive SMS Online: هذا الموقع يوفر لك 10 أرقام هاتف مؤقتة من دول مختلفة ، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وألمانيا وفرنسا. يمكنك استخدام أي من هذه الأرقام لتلقي رسائل نصية عبر الإنترنت من أي موقع أو تطبيق. يمكنك عرض جميع الرسائل التي تصل إلى كل رقم على صفحة الموقع ، ولا حاجة للتسجيل أو التحقق. يجب أن تعلم أن هذه الأرقام عامة ولا تضمن خصوصية رسائلك.


2. Free Phone Num: هذا الموقع يوفر لك 40 رقم هاتف مؤقت من 8 دول ، مثل كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والسويد وروسيا. يمكنك استخدام أي من هذه الأرقام لتلقي رسائل نصية عبر الإنترنت من أي موقع أو تطبيق. يمكنك عرض جميع الرسائل التي تصل إلى كل رقم على صفحة الموقع ، ولا حاجة للتسجيل أو التحقق. يجب أن تعلم أن هذه الأرقام عامة ولا تضمن خصوصية رسائلك.


أفضل 5 مواقع لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت بدون رقم هاتف حقيقي



3. SMS Receive Free : هذا الموقع يوفر لك 20 رقم هاتف مؤقت من 4 دول ، مثل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وبولندا. يمكنك استخدام أي من هذه الأرقام لتلقي رسائل نصية عبر الإنترنت من أي موقع أو تطبيق. يمكنك عرض جميع الرسائل التي تصل إلى كل رقم على صفحة الموقع ، ولا حاجة للتسجيل أو التحقق. يجب أن تعلم أن هذه الأرقام عامة ولا تضمن خصوصية رسائلك. يتم تجديد هذه الأرقام كل 24 ساعة ، لذا فإن أي رسالة تصل إلى رقم قديم ستفقد.


4. Receive SMS : هذا الموقع يوفر لك 20 رقم هاتف مؤقت من 7 دول ، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ورومانيا وإسبانيا وفرنسا وأستراليا وهولندا. يمكنك استخدام أي من هذه الأرقام لتلقي رسائل نصية عبر الإنترنت من أي موقع أو تطبيق. يمكنك عرض جميع الرسائل التي تصل إلى كل رقم على صفحة الموقع ، ولا حاجة للتسجيل أو التحقق. يجب أن تعلم أن هذه الأرقام عامة ولا تضمن خصوصية رسائلك.


أفضل 5 مواقع لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت بدون رقم هاتف حقيقي


5. Receive SMS Online for FREE : هذا الموقع يوفر لك 10 رقم هاتف مؤقت من 6 دول ، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والسويد والهند والبرازيل وأستراليا. يمكنك استخدام أي من هذه الأرقام لتلقي رسائل نصية عبر الإنترنت من أي موقع أو تطبيق. يمكنك عرض جميع الرسائل التي تصل إلى كل رقم على صفحة الموقع ، ولا حاجة للتسجيل أو التحقق. يجب أن تعلم أن هذه الأرقام عامة ولا تضمن خصوصية رسائلك.


هذه هي أفضل 5 مواقع لتلقي الرسائل النصية عبر الإنترنت بدون رقم هاتف حقيقي. نأمل أن تجد هذه المعلومات مفيدة ، وأن تستخدم هذه المواقع بشكل مسؤول وآمن. إذا كان لديك أي سؤال أو اقتراح ، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !