تحميل تطبيق Music Volume EQ مهكر أخر إصدار

0

تحميل تطبيق Music Volume EQ مهكر أخر إصدار

 

تحميل تطبيق Music Volume EQ مهكر أخر إصدار


تطبيق Music Volume EQ مهكر هو تطبيق مجاني يسمح لك بتعديل مستوى الصوت والمؤثرات الصوتية على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يمكنك استخدامه لتحسين جودة الصوت والاستمتاع بتجربة استماع أفضل. في هذه المقالة، سأشرح لك كيفية تنزيل وتثبيت واستخدام تطبيق Music Volume EQ.


تحميل تطبيق Music Volume EQ مهكر أخر إصدار


أولاً، يجب عليك تنزيل تطبيق Music Volume EQ مهكر من اسفل هذه تدوينة. بعد التنزيل، افتح التطبيق وسوف ترى شاشة رئيسية بها خمسة أزرار: معادل، مضخم صوت، محسن صوت، قائمة التشغيل والإعدادات.


ثانياً، يمكنك تعديل مستوى الصوت باستخدام شريط التمرير الأفقي في أسفل الشاشة. يمكنك أيضاً تفعيل أو إلغاء تفعيل مضخم الصوت باستخدام زر القوة في الزاوية اليسرى السفلى. مضخم الصوت يزيد من حجم الصوت بدون تشويهه.


ثالثاً، يمكنك تغيير المؤثرات الصوتية باستخدام زر المعادل في الزاوية اليمنى السفلى. سوف تظهر لك قائمة بالمؤثرات المختلفة مثل: طبيعي، كلاسيكي، رقص، فلات، فولك، هيب هوب، جاز، بوب، روك وغيرها. يمكنك اختيار المؤثر الذي يناسب ذوقك أو إنشاء مؤثر خاص بك باستخدام شرائح التحكم في الترددات المختلفة.


تحميل تطبيق Music Volume EQ مهكر أخر إصدار


رابعاً، يمكنك تشغيل الموسيقى من قائمة التشغيل الخاصة بالتطبيق أو من مشغل الموسيقى الافتراضي على هاتفك. للانتقال إلى قائمة التشغيل، اضغط على زر قائمة التشغيل في أعلى الشاشة. سوف تظهر لك قائمة بالأغاني المحفوظة على هاتفك. يمكنك اختيار أغنية لتشغيلها أو إضافة أغاني جديدة باستخدام زر الإضافة في أعلى القائمة.


تحميل تطبيق Music Volume EQ مهكر أخر إصدار


خامساً، يمكنك تغيير إعدادات التطبيق باستخدام زر الإعدادات في أعلى الشاشة. سوف تظهر لك قائمة بها خيارات مثل: تشغيل التطبيق عند بدء التشغيل، إظهار رمز التطبيق في شريط الإشعارات، إظهار شرائح التحكم في شريط الإشعارات، تفعيل أو إلغاء تفعيل الاهتزاز عند تغيير مستوى الصوت وغيرها. يمكنك تحديد الخيارات التي تريدها أو إعادة ضبط الإعدادات الافتراضية.


هذه هي الخطوات الأساسية لاستخدام تطبيق Music Volume EQ. أتمنى أن تكون هذه المقالة مفيدة لك وأن تستمتع بتجربة استماع رائعة مع تطبيق Music Volume EQ.


Music Volume EQ مهكر
المميزات المدفوعة مفتوحة

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !