كل ما يجب أن تعرفه عن Threads و لفرق بينه وبين Twitter

0

كل ما يجب أن تعرفه عن Threads و لفرق بينه وبين Twitter


ما هو تطبيق Threads


تطبيق threads هو تطبيق جديد من إنستغرام يسمح لك بالتواصل مع أصدقائك المقربين بشكل أسرع وأسهل. يمكنك من خلاله إرسال رسائل نصية وصور وفيديوهات ومشاركة حالتك الشخصية بطريقة خاصة وآمنة. في هذا المقال، سنتعرف على مميزات تطبيق threads وكيف يشتغل.


مميزات تطبيق threads:


- تطبيق threads يتيح لك إنشاء قائمة من أصدقائك المقربين على إنستغرام، والتواصل معهم بسهولة من خلال الرسائل النصية أو الصوتية أو الصور أو الفيديوهات.

- تطبيق threads يسمح لك بمشاركة حالتك الشخصية مع أصدقائك المقربين، بحيث يمكنهم معرفة ما تفعله أو ما تشعر به أو ما ترغب فيه. يمكنك اختيار من بين الحالات الجاهزة أو إنشاء حالة خاصة بك.

- تطبيق threads يوفر لك خاصية الكاميرا السريعة، التي تمكنك من التقاط صورة أو فيديو بلمسة واحدة، وإرسالها إلى صديق محدد أو إلى قائمة أصدقائك المقربين.

- تطبيق threads يحافظ على خصوصية وأمان بياناتك ومحادثاتك، فهو يستخدم نفس التشفير والحماية التي يستخدمها إنستغرام.


كيف يشتغل تطبيق threads؟


- لتستخدم تطبيق threads، عليك تحميله من متجر التطبيقات على هاتفك الذكي سواءا على متجر جوجل بلاي أو ٱبل سطور، وتسجيل الدخول باستخدام حسابك على إنستغرام.

- بعد ذلك، سيطلب منك تطبيق threads اختيار أصدقائك المقربين من قائمة متابعيك على إنستغرام، أو إضافة أصدقاء جدد. هؤلاء هم الأشخاص الذين ستتواصل معهم عبر تطبيق threads.

- ثم، ستظهر لك شاشة الرسائل، حيث يمكنك رؤية محادثاتك مع أصدقائك المقربين، وإرسال رسائل نصية أو صوتية أو صور أو فيديوهات لهم.

- كما يمكنك الانتقال إلى شاشة الكاميرا السريعة، بالضغط على زر الكاميرا في الأسفل، والتقاط صورة أو فيديو بلمسة واحدة، وإرسالها إلى صديق محدد أو إلى قائمة أصدقائك المقربين.

- بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة حالتك الشخصية مع أصدقائك المقربين، بالضغط على زر الحالة في الأعلى، واختيار من بين الحالات الجاهزة أو إنشاء حالة خاصة بك. ستظهر حالتك في شاشة الرسائل، وستتحديث تلقائياً عندما تتغير.


الفرق بين Threads و Twitter

الفرق بين Threads و Twitter


تويتر هو موقع تواصل اجتماعي يسمح للمستخدمين بنشر تغريدات قصيرة لا تزيد عن 280 حرفًا. يمكن للمستخدمين أيضًا إعادة تغريد أو الإعجاب أو التعليق على تغريدات الآخرين. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب على المستخدمين نشر محتوى أطول أو أكثر تعقيدًا على تويتر ، خاصة إذا كان يتضمن صورًا أو روابط أو مصادر.


هنا يأتي دور Threads حيث يمكن للمستخدمين إنشاء threads بسهولة عن طريق النقر على زر "إضافة تغريدة" في نهاية تغريدتهم الأولى ، والتي ستظهر كالتغريدة الأولى في سلسلة. يمكن للمستخدمين إضافة عدد غير محدود من التغريدات إلى threads ، والتحكم في مشاركتها على حسابهم أو إبقائها خاصة.


threads توفر للمستخدمين عدة إمتيازات ، مثل:


- إظهار محتوى أطول وأكثر تفصيلًا على تويتر.

- جذب انتباه المتابعين والجمهور بشكل أفضل.

- تسهيل المشاركة والتفاعل مع التغريدات المتعلقة بموضوع محدد.

- إثبات الخبرة والمصداقية في مجال معين.

- إبراز الآراء والأفكار والقصص الشخصية.


ولذلك ، فإن threads هي طريقة فعالة لزيادة تفاعل ، وإظهار المحتوى بطريقة أكثر جاذبية وإبداعية.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !