تحميل تطبيق Visual Anatomy 2 مهكر أخر إصدار

0

تحميل تطبيق Visual Anatomy 2 مهكر أخر إصدار

 

تحميل تطبيق Visual Anatomy 2 مهكر أخر إصدار
تطبيق Visual Anatomy 2 مهكر ، هو تطبيق تعليمي مفيد لمن يرغبون في دراسة التشريح البشري بطريقة مبسطة وممتعة. هذا التطبيق متوفر على متجر Google Play بسعر 2.49 دولار ، ويحتوي على أكثر من 500 صورة عالية الدقة و100 فيديو ورسوم متحركة ثلاثية الأبعاد و850 نقطة مميزة يمكن تحديدها تفاعليًا. كما يحتوي على نطق صوتي لجميع المصطلحات التشريحية باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية.


تحميل تطبيق Visual Anatomy 2 مهكر أخر إصدار


هذا التطبيق يغطي جميع أجهزة الجسم الرئيسية ، مثل الجهاز العصبي والدوراني والغدد الصماء والهضمي ، وكذلك جميع الأعضاء الرئيسية ، مثل القلب والرئتين والكبد والمعدة. كما يشمل قسمًا خاصًا للعضلات ، حيث يعرض حركة العضلات في أفلام ونماذج ثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى تفاصيل كاملة عن أصلها وإدخالها والأعصاب والحركات. كذلك ، يشمل قسمًا خاصًا للعظام ، حيث يظهر جميع العظام في الهيكل العظمي بما في ذلك العظام الصغيرة في منطقة الرقبة ، وكذلك الأربطة في المفاصل.


هذا التطبيق يتيح للمستخدم التفاعل مع أي جزء من التشريح بواسطة التكبير أو التصغير أو الضغط على الشاشة. عند تحديد نقطة مميزة (صليب) ، سيرى المستخدم تسمية ووصفًا قصيرًا لذلك الجزء. كما يسمح للمستخدم بتغيير منظور العرض بالضغط على زر الدوران. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا التطبيق على خاصية البحث التي يمكن استخدامها للبحث عن تسمية أو وصف أي نقطة مميزة.


تحميل تطبيق Visual Anatomy 2 مهكر أخر إصدار


هذا التطبيق هو أداة رائعة لتعلم التشريح بطريقة سهلة وشاملة. يستفاد منه كثيرًا الطلاب والأطباء والمُدَّرِّسِّونَ، حيث يمكنهم إظهار أو شرح الأجزاء المفصلة لمرضاهم أو طلابهم. كما يساعد هذا التطبيق على تحسين الذاكرة والفهم بواسطة اختبارات متعددة الخيارات تغطي جميع أجزاء التشريح.


Visual Anatomy 2 مهكر
Newsnait
مفتوح بالكامل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !