تحميل تطبيق Retouch Remove Objects Editor مهكرة اخر إصدار

2

تحميل تطبيق Retouch Remove Objects Editor مهكرة اخر إصدار

 

تحميل تطبيق Retouch Remove Objects Editor مهكر آخر إصدار
هل تبحث عن تطبيق يمكنك من إزالة العناصر غير المرغوب فيها من صورك بسهولة وسرعة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن تطبيق Retouch Remove Objects Editor هو الخيار المثالي لك. هذا التطبيق يتيح لك تحرير صورك بطرق مختلفة، مثل إزالة الأشخاص، الأجسام، الخلفيات، العلامات المائية، البقع، الحبوب وغيرها من العيوب التي تفسد جمال صورك. كما يمكنك إضافة تأثيرات جميلة ومرشحات رائعة لتحسين جودة صورك وإبراز جمالها.

تحميل تطبيق Retouch Remove Objects Editor مهكر آخر إصدار


تطبيق Retouch Remove Objects Editor هو تطبيق سهل الاستخدام وسريع الأداء. يمكنك اختيار الصورة التي تريد تحريرها من معرض الصور أو التقاطها بالكاميرا. ثم يمكنك استخدام أدوات التحرير المتوفرة في التطبيق لإزالة أي عنصر تريده من الصورة. يمكنك استخدام أداة المسح لتحديد العنصر المراد إزالته بدقة. أو يمكنك استخدام أداة المنطقة لتحديد منطقة كبيرة من الصورة وإزالتها بضغطة واحدة. بعد ذلك، سيقوم التطبيق بإزالة العنصر المحدد وملء المساحة الفارغة بشكل طبيعي وذكي. يمكنك أيضا استخدام أداة المسح لإزالة أي حافة غير متناسقة أو أثر غير مرغوب فيه.


تحميل تطبيق Retouch Remove Objects Editor مهكر آخر إصدار


بعد إزالة العناصر غير المرغوب فيها من صورتك، يمكنك استخدام أدوات التجميل والتعديل لتحسين مظهر صورتك. يمكنك ضبط السطوع والتباين والتشبع والحرارة وغيرها من المعلمات لجعل صورتك أكثر إشراقا وجاذبية. كما يمكنك إضافة تأثيرات مذهلة مثل التأثيرات الخفية، التأثيرات الفنية، التأثيرات السوداء والبيضاء وغيرها لإضفاء لمسة فنية على صورتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار من بين مجموعة كبيرة من المرشحات الملونة والجذابة لتغيير جو صورتك.


تطبيق Retouch Remove Objects Editor هو تطبيق رائع لجميع محبي التصوير والتحرير. يمكنك استخدام هذا التطبيق لإزالة أي شيء تريده من صورتك دون أن تفقد جودتها أو جمالها. يمكنك أيضا إضافة لمسات جمالية وفنية لصورتك لجعلها أكثر تميزا وإبداعا. تطبيق Retouch Remove Objects Editor هو تطبيق مجاني ويمكنك تحميله من متجر Google Play. جربه الآن واستمتع بتحرير صورك بطريقة سهلة وممتعة.

Retouch Remove Objects Editor
مميزات المدفوعة مفتوحة.

إرسال تعليق

2 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
  1. اخي انا أحد معجبين بالصفحة لكن صرت تنشر الي قليل اتمنى ان تعود وبقوة انشاء الله اشكرك

    ردحذف
    الردود
    1. بارك لله فيك أخي شكرا لك على دعم ❤️

      حذف

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !