تحميل تطبيق Lens Distortions مهكر مفتوح اصدار v4.4.0

1

تحميل تطبيق Lens Distortions مهكر مفتوح اصدار v4.4.0

تحميل تطبيق Lens Distortions مهكر مفتوح اصدار v4.4.0


Lens Distortions


وصف التطبيق :

تزداد شعبية الشبكات الاجتماعية في جميع أنحاء العالم ، لذلك من الشائع جدًا أن يحب الشباب اليوم التقاط الصور الجميلة المنشورة على الشبكات الاجتماعية. يقوم المستخدمون دائمًا بنشر Facebook و Twitter و Instagram ... بصور رائعة ومكررة. والغرض من ذلك هو جعل حسابك الشخصي أكثر حيوية وجمالًا وكذلك تخزين هذه الصور الجميلة. للحصول على صور جميلة ذات تأثيرات لونية متلألئة ، لا يعد تطبيق Lens Distortions® اختيارًا سيئًا. 

صورة من تطبيق Lens Distortions


هذا ليس محرر صور الغرض منه هو إضافة أشياء مثل توهج العدسة والتشويهات وتأثيرات الإضاءة إلى الصور الموجودة. الصور الجميلة أساسًا ، إضافة تأثيرات تضيف نقاطًا إلى تلك الصورة ، لإنشاء صورة جميلة ، لا يمكن أن يكون تطبيق تحرير التأثير غائبًا. وتعد Lens Distortions® مفيدة أيضًا بشكل لا يصدق ، لذا استخدم التطبيق للتجربة مع أحبائك.
يُعرف Lens Distortions® للجميع بأنه تطبيق سحري ينشئ صورًا جميلة وحيوية. الميزة الأكثر بروزًا هي الاستخدام الصحيح للأضواء الجميلة والعناصر الطبيعية ... لإنشاء صورة مثالية دون الإفراط في استخدام مهاراتك وتطبيقات التحرير الأخرى. هذه ميزة فريدة للتطبيق ، مثل عدم التحرير. لا أحد يستطيع معرفة التأثير الذي أضفته إلى الصورة ، وهو تتويج للتطبيق واحتراف الشخص. يقدر المصورون العالميون هذا التطبيق أيضًا ، لذلك لا يوجد سبب لتجاهله. هل تريد أن تعيش الصور الجميلة بشكل افتراضي ، هل تريد أن تظهر الاحتراف ومستوى نفسك من خلال صور رائعة لا شيء؟ قم بتنزيل تطبيق Lens Distortions® فورًا للقيام بذلك على الفور.


صورة من تطبيق Lens Distortions


يوفر لنا التطبيق 5 فلاتر مجانية مع 10 أنماط مختلفة. هذا شكل من أشكال الحوافز للمستخدمين لتجربة التطبيق دون القلق بشأن التكاليف. من المهم أيضًا إعطاء الحوافز للعملاء في أي تطبيق. سيخلق هذا تعاطفًا مع العملاء من البداية حول التطبيق ؛ أليست هذه نقطة زائد أو نجوم. لكل قسم مستخدم متطلبات مختلفة ؛ سيكون هناك مستخدمون بمتطلبات أعلى ، لذا فهم على استعداد لدفع تكلفة استخدام المزيد من المرشحات. لاستخدام المزيد من الميزات الأخرى ، سينفق العملاء تكلفة معقولة ومعقولة للاستخدام ، وتضمن هذه الميزات أن تكلفة المستخدم تستحق ذلك. هناك ما مجموعه 50 مرشحًا مختلفًا وتمتلك ميزات مختلفة ، لكن كل ميزة تجلب الرضا المطلق للمستخدم.

تعد Light Volume ™ و Light Hits ™ وعنصر الطبيعة وتراكبات التوقيع من التأثيرات المثلى للتطبيق. تعد هذه التأثيرات ميزة أساسية للتطبيق ، مما يساعد المستخدمين على الشعور بأنهم يستخدمون تطبيقًا أنيقًا يستخدمه المصورون في جميع أنحاء العالم. تجلب النقاط البارزة دائمًا جاذبية لأي تطبيق ، وهذا بمثابة نصيحة للجميع ليراها. كلما زاد عدد الأشخاص الذين رأوا ، زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه. هذا يجلب النجاح للتطبيق الذي يريده أي صاحب تطبيق. من خلال إنشاء تطبيق ، فإن التوقع الوحيد هو أن التطبيق يصل إلى المستخدم ويحقق فوائد عملية. هذا هو الضمير الوظيفي الذي يحتاجه كل شخص ليكون لديه المزيد من الضمير تجاه المهنة.


صورة من تطبيق Lens Distortions


يتميز التطبيق أيضًا بعضوية غير محدودة مع ميزات متميزة وتأثيرات صور مذهلة. إذا كان لدى كل مستخدم شغف بالفن وشغف بالتصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور ، فهذه توصية ممتازة. ستكون هذه التوصية اختيارك إذا انضممت إلى عضوية غير محدودة. تحتوي هذه الميزة على أدوات مساعدة احترافية ومتقدمة مثل طبقات الألوان وطبقات الضبط وأدوات تأثير الإصبع وجميع تأثيرات الصور مع أكثر من 400 تراكب ممتاز. تحفز هذه الميزة فضول المصورين وعشاق تحرير الصور ، فضولهم حول فوائد العضوية غير المحدودة ، وتوقع المفاجآت المثيرة التي يجلبها التطبيق. بالتأكيد ، لن يخيب ظنك التطبيق ، لذا قم بالتسجيل بسرعة للحصول على عضوية غير محدودة بعد أيام طال انتظارها.

صورة من تطبيق Lens Distortions


متطلبات تطبيق Lens Distortions :

* لا يحتاج للأنترنت من أجل العمل.

* حجم التطبيق 135 ميغا.

* يشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.

* اصدار 4.4.0

ما المهكر في تطبيق Lens Distortions :

جميع مميزات التطبيق المدفوعة مفتوحة. 

Lens Distortions
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

1 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !