تحميل لعبة Home Design Makeover مهكرة اصدار v3.6.6g

0

تحميل لعبة Home Design Makeover مهكرة اصدار v3.6.6g

تحميل لعبة Home Design Makeover مهكرة اصدار v3.6.6g


Home Design Makeover


وصف اللعبة :

تمنحك لعبة Home Design Makeover رسمًا مثيرًا للإعجاب وتخلق إحساسًا بالراحة للاعبين. سيختبرون عالما جديدا مليئا بالألوان مع شخصيات مصممة على غرار الرسوم المتحركة. في الوقت نفسه ، تظهر القصص تدريجيًا أمام أعينهم ، وسيكونون مسؤولين عن حلها على النحو الأنسب. واحد منهم هو جلب أثاث جديد إلى منطقة معينة. 


صورة من لعبة Home Design Makeover


أثناء التجربة ، سيرى اللاعبون العديد من الأماكن القديمة التي ستشعر بعدم الارتياح وتريد إصلاحها. في نفس الوقت ، هذا أيضًا هو الغرض الأساسي من هذه اللعبة عند مساعدة اللاعبين على الاستمتاع بتجربة ممتعة من خلال إعادة التصميم. إحدى السمات التي تجعل هذه المهمة ممتعة للغاية بحيث يراها اللاعبون بسهولة هي الفرق الذي يحدثه هذا الإصلاح. لذلك ، الكل يريد أشياء جميلة.


صورة من لعبة Home Design Makeover


عند النقر فوقه ، سترى العديد من الخيارات لهذا الشيء ، والحد الأقصى هو ثلاثة. على سبيل المثال ، عندما تختار وتظهر تصميمات للأرائك ، فأنت بحاجة إلى اختيار التصميم الذي يعجبك. أي شخص يريد أن يختار ما يشعر أنه بخير ، وهذا يتوافق مع محيطه. لذلك ، سيكون لدى أي لاعب منتجاته من خلال المنتجات المتاحة. لكن هذه الخيارات ليست مجانية على الإطلاق.


صورة من لعبة Home Design Makeover


توفر لك لعبة Home Design Makeover طريقة لعب سهلة الفهم ، ولكن ليس فقط لوظيفة واحدة. لإدخال تحسينات محددة ، ستحتاج أيضًا إلى بعض المال لدفع ثمن هذه التغييرات. لذلك ، سوف تقضي الكثير من الوقت في جني الأموال مقابل عنصر تحتاج إلى شرائه. يمكن القول أن هذه الأشياء ستكون الوجهة التي ستحتاج للوصول إليها في هذه اللعبة ، وستحفزك للمشاركة في مباريات 3 مباريات.


عندما يتعلق الأمر بمطابقة 3 ، فإن أي لاعب سيكون سعيدًا بالجاذبية التي يمكن أن تجلبها. ستحصل مطابقة ثلاثة عناصر أو أكثر من نفس النوع في صف أفقي أو عمودي على نقاط مقابلة ووظائف جديدة. لكن اللعبة لا تزال تواجه تحديات محددة للاعبين. سيحتاجون إلى تلبية المتطلبات عندما تكون لديهم قيود معينة في اللعبة.


سيكون للعبة حد من الحركات المقابلة لحركة العناصر في المباراة 3. خلال قدر معين من الحركات ، ستحاول إنشاء مجموعات لتجميع عدد معين من قطع التصميم. عدد هذه العوامل مرئي على الجانب الأيسر من الشاشة ويقع في قسم الهدف. سينخفض ​​هذا الرقم تدريجيًا إذا كان بإمكانك تجميع عناصر من نفس النوع.


متطلبات لعبة Home Design Makeover:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 135 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 3.6.6g


ما المهكر في لعبة Home Design Makeover:

اللعبة مهكرة المال و المجوهرات بالكامل لا محدودة. 


Home Design Makeover
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !