تحميل لعبة Stick Wars 2 مهكرة اصدار v1.3.0

0

تحميل لعبة Stick Wars 2 مهكرة اصدار v1.3.0

تحميل لعبة Stick Wars 2 مهكرة اصدار v1.3.0


Stick Wars 2


وصف اللعبة :

لعبة Stick Wars 2 هي جزء من سلسلة Stick War الشهيرة. تصور هذه اللعبة قصة متابعة حول Inamorta والدول المأهولة الأخرى التي تقاتل من أجل السلطة. تدور أحداث اللعبة في معركة في بلد Order Empire ، وتؤدي الحرب إلى مجتمع غير مستقر يتضور جوعًا. كما طورت الدول المجاورة مجالات عسكرية ذات طرق فريدة للدفاع والهجوم. وهكذا اندلعت حروب شرسة من أجل السيطرة وبدأت.


تحتوي اللعبة على أوضاع لعب واضحة وممتعة وتصميمات ملونة ، ويمكن للاعبين التحكم في الشخصيات للقتال بسهولة. تقع كل معركة Stick Wars 2: Battle of Legions في الجدران. سيقوم اللاعب بأداء المهمة من خلال المشاركة في معارك ملحمية وقيادة جيشه لهزيمة العدو بشكل كبير. في بداية اللعبة ، سيشارك اللاعبون في معركة مع سباق التمرد ، بما في ذلك قائد وأكثر من 20 من رجال العصي الذين يتمتعون بالعديد من القدرات القتالية الفريدة. تحتوي المستويات الأولى على مهام بسيطة ، وسيتعلم اللاعبون المزيد من الأوامر الأساسية والمعقدة في المستويات التالية. عندما يضرب اللاعب العدو ، Spearon ، ستفتح اللعبة المستوى التالي. يعد جمع العملات المعدنية والأسلحة والعناصر أيضًا مهامًا جانبية في لعبة Stick Wars 2: Battle of Legions.


تمتلك اللعبة 20 سربًا من القتال بقدرات فريدة. سيتم عرض عدد الجنود في الشريط الأفقي على الشاشة حتى يصبح الرقم 0 عندما يخسر الطرف المشارك المعركة وتنتهي اللعبة. في كل مرة تمر فيها بمستوى جديد ، يتم تعزيز القدرة القتالية ؛ سيكون لكل وحدة قتالية خصائص وقدرات قتالية فريدة وفريدة من نوعها. سيساعدك هذا على الاستفادة منها لصالحك. خلال المعركة ، سيجمع اللاعبون بين الهجمات الجديدة والأسلحة المجهزة لهزيمة الخصم - وهي لعبة غنية لبناء القصص مع الكثير من المعارك عبر الممالك ، مما يؤدي إلى تدمير العديد من الأعداء المختلفين. تبني اللعبة أيضًا الآلاف من المواقف والتحديات الشيقة والمعارك الممتعة لمساعدتك على الشعور بالقتال والاسترخاء العقلي.


زيادة مستوى الصعوبة في اللعبة يمنح اللاعبين مزيدًا من المرح والكاريزما. تقدم اللعبة 3 مستويات من الصعوبة للاعبين للتغلب عليها: مستوى عادي مع طريقة اللعب الأساسية ومهام سهلة الأداء. المستوى الصعب مع الخصوم مع العديد من تقنيات القتال والدفاع والمهام ليس سهلاً كما كان من قبل ، مستوى الجنون مع المعارك الصعبة والمهام المعقدة. إلى جانب ذلك ، خلال المعركة ، سيتم تجهيز اللاعبين بأنظمة أسلحة مختلفة مثل السيوف والأقواس والسهام والقنابل اليدوية. يمكن للاعبين شراء هذه الأسلحة وعناصر الدعم الأخرى من المتجر داخل اللعبة. عند القتال ، سيتلقى اللاعبون هدايا منتشرة في جميع أنحاء العالم ، مع العديد من العناصر المثيرة للاهتمام والمعدات المفيدة. على وجه الخصوص ، سيساعدك عدد العملات المعدنية التي يتم تلقيها بعد كل تمريرة مستوى على تجهيز أسلحة أكثر قوة للمباراة التالية.


متطلبات لعبة Stick Wars 2:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب. 


* حجم اللعبة 36 ميغا. 


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق. 


* اصدار 1.3.0


ما المهكر في لعبة Stick Wars 2:

اللعبة مهكرة المال و المجوهرات بالكامل لا محدودة. 


Stick Wars 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !