تحميل لعبة Cooking Craze مهكرة اصدار v1.69.1

newsnait

مدونة newsnait مدونة خاصة بالالعاب الاندرويد المهكرة و المدفوعة و منوعات الويب

الاثنين، 12 أبريل 2021

تحميل لعبة Cooking Craze مهكرة اصدار v1.69.1

تحميل لعبة Cooking Craze مهكرة اصدار v1.69.1


Cooking Craze
Cooking Craze


وصف اللعبة :

هل أنت شخص يحب الطبخ وتحلم ببناء مطعم وتقديم أفضل ما لديك من طعام للجميع؟ فلماذا لا تبدأ مع لعبة Cooking Craze هذه؟ إنها لعبة محاكاة للطبخ ، وستجلب اللاعبين إلى أماكن مختلفة لا حصر لها لإعداد العديد من الأطباق ذات ثقافات الطهي المختلفة.


Cooking Craze


يجب أن يكون اللاعبون دائمًا مستعدين لتلقي الطلبات ، بناءً على مستوى المطبخ ، وسوف يتوافق الطلب معه ، ولن يتجاوز أي طلب المستوى الحالي للمطبخ. سيتم إرشاد اللاعبين خلال الوصفات الأساسية لإعداد طبق ، وبعد ذلك سيبدأ اللاعب في قبول أوامر التدريب. بناءً على الطلب ، يحتاج اللاعب إلى تحضير الطبق بناءً على الوصفة بسرعة عالية ودقيقة. تحتوي هذه اللعبة على آلية تحكم مباشرة ، ويمكن إكمال كل شيء تقريبًا بإجراءات بسيطة مثل النقر والتمرير السريع.


Cooking Craze


يمكن للاعبين تلقي 4 طلبات فقط كحد أقصى في المرة الواحدة ، ولكل طلب وقت محدد لإكماله. إذا قدم اللاعب الطلب قبل الوقت ، فسيكون العميل راضيًا ، وسيضيف مكافأة لدعم اللاعب. في المقابل ، يحتاج اللاعبون إلى إعداد الطعام بسرعة وبدقة ، دون إضاعة أي ثوان. لتقليل إجهاد الوظيفة ، يمكن للاعبين تمديد أوقات انتظار العملاء من خلال تقديم كل عنصر على حدة بدلاً من خدمتهم جميعًا مرة واحدة. أو يمكن للاعب تزيين المطعم ليجعلهم يرتاحون أثناء الانتظار.


Cooking Craze


كل مطعم لديه نوع واحد من التحدي للاعبين ، بناءً على ثقافة الطهي التي يقدمها المطعم ، سيكون المطبخ وأسلوب الطهي مختلفين. سيواجه اللاعبون تحديات مختلفة في هذه المطاعم ويحققون ثروة كبيرة لترقية كل ما يمتلكه اللاعب. بالإضافة إلى ذلك ، سيتطلب كل تحد من اللاعبين خدمة عدد معين من العملاء ، فكلما ارتفع المستوى ، زاد عدد العملاء الذين يخدمون.


متطلبات لعبة Cooking Craze:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب. 


* حجم اللعبة 110 ميغا. 


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق. 


* اصدار 1.69.1


ما المهكر في لعبة Cooking Craze:

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 



Cooking Craze
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق