تحميل لعبة GTA: Chinatown Wars مهكرة اصدار v1.04

0

تحميل لعبة GTA: Chinatown Wars مهكرة اصدار v1.04

تحميل لعبة GTA: Chinatown Wars مهكرة اصدار v1.04


GTA: Chinatown Wars


وصف اللعبة :

تحظى لعبة العالم المفتوح بشعبية كبيرة معنا منذ العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. واحدة من أشهر المعالم الأثرية في هذا النوع هي سلسلة Grand Theft Auto من Rockstar Games. مع 20 عامًا من الوجود والتطوير ، تركت Rockstar Games في قلوب العديد من اللاعبين صعوبة في التلاشي. لقد طوروا المشروع بهدوء وجلبوا الترفيه للمستخدمين ، مع الرغبة في مساعدتهم على تقليل بعض الضغوط اليومية. اليوم ، سوف أقدم لكم اللعبة: GTA: Chinatown Wars ، أحد منتجات سلسلة Grand Theft Auto. بالتأكيد لن تفسد هذه اللعبة عشاق لعبة مغامرة لعب الأدوار.


GTA: Chinatown Wars


استمرارًا لقصة العالم الشرير ، GTA: Chinatown Wars تدور حول رحلة الشاب Huang Lee Investigate الذي قتل والده. والده هو أحد أباطرة الأعمال سيئي السمعة في الثالوث. على الرغم من أنه لم يكن رجلاً صالحًا ، إلا أنه لم يستطع الوقوف وهو يراقب حياة قاتل والده. بمعرفة بعض القرائن ، يتعلم أن أعدائه يعيشون في مدينة الحرية. قرر الذهاب إلى هناك ، ولكن عندما وصل إلى المطار تعرض لهجوم من قبل مجموعة من المجتمع الأسود ، بدأت قصته من هنا.


GTA: Chinatown Wars


لعبة GTA: Chinatown Wars تختلف عن الألعاب في نفس السلسلة. بدلاً من التحكم المألوف من قِبل شخص ثالث ، في هذا الإصدار ، سيتم تزويدك بمنظر من الأعلى ، مما يمنحك تغطية رائعة. بعد ذلك ، يبدأ اللاعبون في أداء المهام التي يوفرها النظام ، بدءًا من محاربة رجال العصابات أو إزعاج المدينة إلى اللحاق بالشرطة. سيكون لديك القليل من الوقت للراحة ، بسبب الأخطار التي تكمن خلفك دائمًا ، من رجال العصابات في الشوارع ، وضباط الشرطة الفاسدين إلى القتلة إلى والدك. جهز نفسك بالأسلحة والمسدسات والقنابل وحتى البنادق لحماية نفسك وقتل الأعداء. لتنقل أفضل ، يمكنك أيضًا سرقة أي سيارة في الشارع. ما عليك سوى حظرهم ، ثم النقر فوق السيارة للتسلق ، وستظهر وحدة التحكم. 


GTA: Chinatown Wars


لعبة GTA: Chinatown Wars ليست فقط خط مؤامرة ولكن خلفية رسومية ، تجمع بين الرسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد بشكل مثالي. تصبح التأثيرات الجسدية وحركة الشخصية أكثر سلاسة ، مما يمنح اللاعب إحساسًا حقيقيًا جديدًا. في الوقت الحالي ، يمكنك امتلاك هذه اللعبة مقابل القليل من المال ، فلا تتردد في إنفاق هذه الأموال لشراء اللحظات السعيدة.


GTA: Chinatown Wars


متطلبات لعبة GTA: Chinatown Wars

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب. 


* حجم اللعبة 520 ميغا. 


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق. 


* اصدار 1.04


GTA: Chinatown Wars


ما المهكر في لعبة GTA: Chinatown Wars

اللعبة مهكرة الذخيرة والمال بالكامل. 




GTA: Chinatown Wars
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !