تحميل لعبة Miraculous Ladybug & Cat Noir مهكرة اصدار v5.1.40

1

تحميل لعبة Miraculous Ladybug & Cat Noir مهكرة اصدار v5.1.40

تحميل لعبة Miraculous Ladybug & Cat Noir مهكرة اصدار v5.1.40


Miraculous Ladybug & Cat Noir


وصف اللعبة :

اللعبة الرسمية في سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة للمغامرة ، ومن أهم الشخصيات منها Lady Bug و Super Cat اللذان يحتاجان لإنقاذ باريس المعرضة لخطر الدمار. تم تصميم ميكانيكا اللعبة لهذا المشروع بأسلوب عداء لا نهاية له ، حيث يتعين عليك استخدام عدد كبير من الشقلابات ، والانقلابات ، والسكتات الدماغية ، والرسومات الممتازة المرسومة باليد بأسلوب السلسلة الأصلية.


Miraculous Ladybug & Cat Noir


لعبة Miraculous Ladybug & Cat Noir هي فيلم رسوم متحركة مشهور من فرنسا ، وهو أيضًا لعبة مشهورة على Google Play. ناهيك عن تأثيرها على الرسوم المتحركة ، فقط بحساب عدد التنزيلات على اللعبة ، لديها أكثر من 50 مليون مؤيد. كان هناك الكثير من الثناء من اللاعبين عندما منحتهم اللعبة الكثير من اللحظات الممتعة. إحدى الحقائق التي يمكن لأي شخص رؤيتها هي أنها لعبة تم تسليمها إلى إدارة Crazy Labs من قبل ناشري الرسوم المتحركة. لذلك لديهم الحق في عمل جميع صور الشخصيات بالإضافة إلى محتوى القصة ليناسب عملائهم. هذا مناسب حقًا عندما يغيرون بسرعة الكثير من المحتوى باستمرار في كل تصحيح. سيحصل اللاعبون على تجارب جديدة وقريبة من الأذواق السائدة. تمتلك Crazy Labs أيضًا متجرًا كبيرًا للألعاب يضم أكثر من 30 لعبة ، مع جميع أنواع التصميمات والقصص المحمية بحقوق الطبع والنشر. إذا كنت تشعر حقًا باهتمامك به ، فجربه مرة واحدة. 


Miraculous Ladybug & Cat Noir


لعبة Miraculous Ladybug & Cat Noir هذه المرة سوف تأخذك إلى مهمة مثيرة للغاية وهي إنقاذ باريس. في هذا التحدي ، سيكون هناك الكثير من الأشرار المدمنين والعداء الممتع للغاية! عاصمة الموضة ، المدينة التي تحبها دائمًا ، مهددة بأخطار أخطر الناس في العالم وأنت الوحيد القادر على إنقاذها من الانهيار. مع الشخصيات المألوفة من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة من فرنسا ، يمكنك أن تتحول إلى Super Heroes. سيكون لديهم أنواع مختلفة للغاية من القوى التي لا تشبه الأبطال الخارقين الأمريكيين. ستنضم إلى عالم Miraculous ، وتتحرك في شوارع باريس لتفادي العقبات وهزيمة العدو. سيتم عرض المشاهد الجميلة في هذه المدينة بطريقة خفية تسمح للاعبين بالاستمتاع بجديد عجائب العالم. 


Miraculous Ladybug & Cat Noir


متطلبات لعبة Miraculous Ladybug & Cat Noir:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 160 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 5.1.40


ما المهكر في لعبة Miraculous Ladybug & Cat Noir:

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 


Miraculous Ladybug & Cat Noir
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

1 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !