تحميل لعبة Bully: Anniversary Edition مهكرة اصدار v1.0.0.19

0

تحميل لعبة Bully: Anniversary Edition مهكرة اصدار v1.0.0.19

تحميل لعبة Bully: Anniversary Edition مهكرة اصدار v1.0.0.19


Bully: Anniversary Edition


وصف لعبة لعبة Bully: Anniversary Edition

هي واحدة من أكثر ألعاب المنصة تسلية وفريدة من نوعها. كما تدين اللعبة وتعكس الكثير من الظواهر الاجتماعية وخاصة الفساد في المدارس. سيكون هناك العديد من الطلاب الذين يتعرضون للتخويف من قبل المعلمين ، وسيكون هناك الكثير من المزح ، وفي نفس الوقت ، عليك أن تعيش حياة في أسوأ مدرسة لمدة عام، هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي ستجلبها اللعبة للاعبين. إنها حقًا لعبة خاصة جدًا ، تتطلب من اللاعبين فهم القصة ومحتوى اللعبة للمشاركة في التجربة. هذه هي منصة الألعاب التي من المؤكد أنها ستصبح واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة قريبًا. 


Bully: Anniversary Edition


لعبة Bully: Anniversary Edition هي لعبة فريدة ومثيرة للغاية ، لذلك لا يوجد نقص في شيء معين. هذه لعبة ذات شاشة عالية الدقة ؛ كما تم تحسين الرسومات بشكل كبير ، مما يمنح اللاعبين الشعور الأكثر راحة ومتعة عند المشاركة في التجربة. سيتم تحسين جميع الإضاءة والأنسجة وتحسينها ، مما يجعلها مناسبة لجميع اللاعبين.


Bully: Anniversary Edition


سيتم إعادة تصميم جميع أنظمة التحكم لتلائم جميع أنواع اللمس، يمكنك بسهولة إضافة لاعبين متعددين وتحدي أصدقائك. في هذه اللعبة ، يُسمح للاعبين أيضًا باستكشاف وتجربة بعض الألعاب المصغرة المثيرة. ستحل أسرع لعبة تحليل ضفدع في علم الأحياء كل مشكلة في الكلمات الإنجليزية ، مما يجعل السنجاب الطائر يدمر كل الأعداء وأكثر من ذلك بكثير.


Bully: Anniversary Edition


على الرغم من أن هذه لعبة ذات قصة ومحتوى استثنائيين ، إلا أنها أحدثت تأثيرًا وجذبت عددًا كبيرًا من اللاعبين عندما ظهرت لأول مرة في السوق. لذلك يمكن القول أن اللعبة قد ضمنت أفضل جودة مقدمة لجميع اللاعبين. هذه هي المنصة الرئيسية التي تساعد اللعبة على الحصول على رضا معظم اللاعبين. إذا كنت تبحث عن لعبة تساعدك على الاسترخاء والترفيه عن نفسك ، فهذه هي منصة الألعاب المثالية لك.


متطلبات لعبة Bully: Anniversary Edition

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب. 


* حجم اللعبة 2 جيغا. 


* اصدار 1.0.0.19


* تحتاج لملف Obb


* لتشغيل لعبة يجب تحميل ملف obb ونقله إلى مسار Android/obb


ما المهكر في لعبة Bully: Anniversary Edition

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 


Bully apk
Newsnait

Bully obb
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !