تحميل لعبة Six-Guns Gang Showdown مهكرة اصدار v2.9.9a

0

تحميل لعبة Six-Guns Gang Showdown مهكرة اصدار v2.9.9a

تحميل لعبة Six-Guns Gang Showdown مهكرة اصدار v2.9.9a


Six-Guns: Gang Showdown


وصف لعبة Six-Guns: Gang Showdown

هي لعبة منصة إدمان للغاية ،لا تزال الحلقة الأساسية من اللعبة هي الرحلات والقتال ضد الأعداء والبقاء على قيد الحياة. سياق اللعبة غير عادي. فترة الغرب المتوحش هي واحدة من المواقع المركزية للعبة. ابدأ رحلتك بينما لا تزال هذه الأرض جبهة جديدة. يظهر جميع رعاة البقر وقطاع الطرق على هذه الحدود. مع المنظور الثالث ، يمكن للاعب أن يرى بسهولة ما يكمن حول الأرض. تعال إلى لعبة مغامرة الرماية المسلية هذه، سيكون لديك بالفعل أكثر اللحظات متعة، قم بتنزيل اللعبة وابدأ الرحلة لتجربتها.


Six-Guns: Gang Showdown


كل لعبة لها شخصياتها الخاصة ، مثلها مثل Six-Guns: Gang Showdown. مع قصة غنية ومتنوعة للغاية ، بالإضافة إلى كونها مكانًا وحشيًا للغاية ، فإن الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة هي بالتأكيد صورة موهوبة. الشخصية الرئيسية في اللعبة هي باك كروشو. من خلال التقاط صورة راعي بقر موهوب ، تصور اللعبة الشخصية الرئيسية في نموذج مثالي. كل من يقتله يستحق الموت ، ولا أحد يُركل. 


Six-Guns: Gang Showdown


لكن الزمن يتغير. هو الآن خارج عن القانون ، أُجبر على تزييف موته للهروب إلى أرض جديدة ، سعياً للخلاص. أثناء الجري ، يواجه بطل الرواية أعداء مختلفين ، تقادهم قوة شريرة قديمة. هذه هي أقوى قوة وتحرك التلال في هذه الأرض الغامضة. مهمته الرئيسية هي مواجهة وتدمير جميع الأعداء ، وإحلال السلام والحرية لنفسه. بالأسلحة والمعارك الشرسة للغاية ، كل ذلك سيجلب اللاعبين إلى أفضل المشاعر. نأمل أن يتغلب بطل الرواية على كل التحديات ، ويهزم كل الأعداء ليحرره ، ويسعى إلى حريته.


Six-Guns: Gang Showdown


السياق الرئيسي للعبة Six-Guns: Gang Showdown هي الأرض الواقعة في المنطقة الحدودية. تشتهر هذه الأرض بالموت والقسوة ، حيث تخفي العديد من الأخطار ، وينتظر الكثير من قطاع الطرق الأشرار أي شخص يمر عبر هذه الأرض. الميزة الرئيسية لهذه المنطقة الجبلية هي وجود العديد من التلال المسننة والتلال الرملية الحمراء. يحيط الموت والدمار دائمًا بهذه الأرض ، جنبًا إلى جنب مع أسرار المحاكمات القاسية المظلمة. ما الذي يجب أن تفعله شخصيتنا للتغلب على كل هذه الصعوبات؟


عندما تكتشفها وتنغمس في القصة ، يكون العمل مسرحيًا ؛ سيتلقى اللاعب أكثر المشاعر تساميًا. مطاردوك مصممون على العثور ؛ تحتاج للتخلص منهم. ملاحظة صغيرة للاعبين هي ألا تدع جمال هذه البرية يخدعهم أبدًا. في كل مكان هناك أناس محظورون على القانون ، والكثير منهم من الموتى الأحياء ، وبعض الأعداء يتربصون في الظلام. كن يقظًا وشفافًا في قراراتك. 


متطلبات لعبة Six-Guns: Gang Showdown

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب. 


* حجم اللعبة 454 ميغا. 


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق. 


* اصدار v2.9.9a


ما المهكر في لعبة Six-Guns: Gang Showdown

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود و النجوم لا نهائية. 


Six-Guns: Gang Showdown
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !