تحميل لعبة CyberSphere مهكرة اصدار v2.42.64

newsnait

مدونة newsnait مدونة خاصة بالالعاب الاندرويد المهكرة و المدفوعة و منوعات الويب

الأحد، 23 مايو 2021

تحميل لعبة CyberSphere مهكرة اصدار v2.42.64

تحميل لعبة CyberSphere مهكرة اصدار v2.42.64


CyberSphere


وصف لعبة CyberSphere:

إذا أراد اللاعبون دائمًا المشاعر الأكثر إثارة وصخبًا ، فسيبحثون دائمًا عن ألعاب الحركة ذات الإمكانات الأكبر لتوفير ترفيه لا نهاية له. علاوة على ذلك ، يرغب الكثير من الناس في البحث عن مشاعر جديدة عند القتال في بيئات جديدة. هذا هو السبب في أن هذه التدوينة ستقدم CyberSphere ، وهي لعبة إطلاق نار بأسلوب خيال علمي ، مع الكثير من المحتوى الجذاب والممتع للاعبين للاستمتاع به مع الأصدقاء.


CyberSphere


أول ما يرحب باللاعبين عندما يأتون إلى هذه اللعبة هو الشعور بالحداثة والتقنية العالية القادمة من عالم علمي مستقبلي حديث. ومع ذلك ، فإن ما يحصلون عليه هو غزوات من أعداء الآلة ، وسيتعين على اللاعبين البقاء على قيد الحياة في أعنف المعارك ضدهم. لحسن الحظ ، تمتلك CyberSphere طريقة لعب خاصة ومثيرة للإعجاب ويتم تحديثها باستمرار بميزات أو محتوى جديد للترفيه عن اللاعبين. من خلاله ، سيتمكنون من الوصول إلى العديد من الأسلحة الخاصة والمعارك الجديدة وتحسين أدائهم القتالي تدريجيًا في أوضاع لعب مثيرة مختلفة. قبل كل شيء ، يقدم أيضًا آلية TPS ، وهي واحدة من أحدث الوظائف للاعبين للحصول على تجربة غامرة.


CyberSphere


ستقدم CyberSphere للأشخاص أساليب قتال مختلفة ، إما كلاسيكية من أعلى إلى أسفل أو TPS ، لإغراق اللاعبين في المعارك. ومع ذلك ، فإن كل وضع له خصائص مختلفة ، مثل نظام التحكم ومرونة الكاميرا. على وجه الخصوص ، سيعطي الوضع من أعلى لأسفل للاعبين آلية ذراع تحكم مزدوجة من أجل دقة أفضل ، ويمنح TPS اللاعبين رؤية أوسع لتدمير الأعداء. كل آلية قوية ومثيرة للإعجاب ، مما يجعل طريقة اللعب غنية ، وسيتم تحفيز تجربة اللاعب بقوة عند المشاركة باستمرار في المعارك.


متطلبات لعبة CyberSphere:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 55 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 2.42.64


ما المهكر في لعبة CyberSphere:

- أموال غير محدودة

 - الذخيرة غير محدود

 - كل شيء مفتوح

 - مستوى عال


CyberSphere
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق