تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة اصدار v1.7.4a

0

تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة اصدار v1.7.4a

تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة اصدار v1.7.4a


Asphalt Nitro


وصف لعبة Asphalt Nitro:

بالإشارة إلى الشركة المصنعة لشركة Gameloft SE ، سوف تفكر على الفور في أفضل ألعاب السباقات ، بما في ذلك Asphalt Nitro. هذه واحدة من ألعاب السباقات الجذابة ، مما يتيح للاعبين الانغماس في الشخصية. ستتاح لك الفرصة لامتلاك سيارة خارقة واستخدامها في السباق ضد المنافسين الآخرين. لا تزال تتسابق ، ولكن تم تصميم كل لعبة بشكل مختلف. يمكنك استكشاف خصائصها الفريدة لتجربة أفضل الرسائل التي تجلبها. عند القدوم إلى Asphalt Nitro ، سوف يتم نقلك إلى سباقات مثيرة ، حيث لا يوجد حد. نظرًا لأن اللعبة تجذب الكثير من الأشخاص للتثبيت والاستكشاف ، فلا بد أن تحتوي على العديد من الأشياء الرائعة. دعونا نكتشف ما إذا كانت رائعة.


Asphalt Nitro


إذا كنت لاعب سباقات ، فستستمتع بهذا أكثر مع هذه اللعبة لأنها تمنحك تجربة السباق بسرعة الاختناق في حزمة من الوحوش 35 ميجا بايت. يمكنك التحكم في السيارات الخارقة وهي جميع العلامات التجارية الفاخرة المرخصة ، مثل Ferrari LaFerrari أو Lamborghini Veneno. في السباقات التي يجب أن يقال إنها جميلة جدًا ، يمكنك إطلاق العنان لموهبتك من خلال أداء العروض الفنية هناك. يمكن أن يكون عرضًا رائعًا ؛ قد يكون العرض الأكثر جنونًا ،… يمكنك إنشاؤه بحرية! مهمتك هي حرق نيترو والوصول إلى خط النهاية أولاً!


تم تحديث أحدث إصدار من اللعبة وقد أصلح العديد من أخطاء الإصدارات السابقة. في الوقت نفسه ، هناك العديد من التحسينات الأخرى ، والتي قامت بإصلاح اللعبة وترقيتها لتكون أكثر ملاءمة للمستخدمين. بالمشاركة في هذا السباق الدرامي ، سوف تواجه الكثير من السيارات العصرية. تم تصميم السيارات بنمط يشبه السيارة في الحياة الواقعية مما يجعل اللاعبين مفتونين أكثر فأكثر.


Asphalt Nitro


خلقت اللعبة عالمًا من السيارات الخارقة المختلفة مع فريق كبير من السائقين. هذا يدل على أن اللعبة تستثمر بشكل كبير في تصميم المعدات للاعبين. السيارات تأتي من ماركات مشهورة. إذا كنت تواجه تحديًا في الحياة الواقعية في استخدامها ، في هذه اللعبة ، فهذا يساعدك على تحقيق أحلامك ، وامتلاك سيارات خارقة ذات قيمة كبيرة. يجب أن تكون سرعة ومحرك تلك السيارات على عتبة لا تصدق. إذا بدأت في استخدامها ، فسوف تفاجأ باستمرار بالقوة التي يجلبونها.


أهم ما يميز هذه اللعبة هي اللعبة التي تتحدى اللاعبين من خلال العديد من أوضاع اللعب المختلفة. يوفر لك ثمانية أوضاع للعبة لتحدي خصوم آخرين. سيكون لكل وضع أوضاع وأهداف ومهام مختلفة تمامًا (مثل وضع البوابة والأوضاع الأخرى). على سبيل المثال ، فإن طريقة الهروب من مطاردة الشرطة تجعل اللاعبين يرعبون. في بعض الأحيان ، يُسمح لك باستخدام معدات مساعدة للمشاركة في المسار. حارب أصدقائك في سباقات لا هوادة فيها وارتق إلى المركز الأول.


متطلبات لعبة Asphalt Nitro:

* تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 35 ميغا.


* اصدار 1.7.4a


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


ما المهكر في لعبة Asphalt Nitro:

اللعبة مهكرة المال و جميع السيارات مفتوحة. 


Asphalt Nitro
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !