تحميل لعبة Indian Train Simulator مهكرة اصدار v2021.5

0

تحميل لعبة Indian Train Simulator مهكرة اصدار v2021.5

تحميل لعبة Indian Train Simulator مهكرة اصدار v2021.5


Indian Train Simulator


وصف لعبة Indian Train Simulator:

تجلب ألعاب المحاكاة دائمًا للاعبين خبرات مفيدة ومعرفة أساسية عن صناعة أو مجال معين. في ألعاب المحاكاة تلك ، هناك لعبة تسمى Indian Train Simulator. تستخدم لعبة محاكاة نظام القطار الهند لمنح اللاعبين تجربة جديدة تمامًا. غالبًا ما تحدث ألعاب محاكاة أخرى في المدن الغربية ، وتؤكد على إدارة القطارات في محطات القطار. لكن هذه اللعبة مختلفة لأنها سمحت للاعبين فقط بتجربة مهمة التحكم في القطار ، بالإضافة إلى إدارة محطات القطار المنتشرة في جميع أنحاء الهند. تعد اللعبة أيضًا بجلب للاعبين رسومات فائقة وميزات رائعة للاعبين للحصول على أفضل تجربة أثناء الاستمتاع باللعبة.


Indian Train Simulator


تستخدم Indian Train Simulator أحدث الرسومات ثلاثية الأبعاد ، وتعيد إنتاج العالم بشكل مثالي ، وتمنح اللاعبين إحساسًا حقيقيًا بالبيئة والموقع وكل شيء. ومن المثير للاهتمام ، أن اللعبة ستكرر جميع المواقع الهندية الشهيرة البالغ عددها 32 موقعًا ، كما لو كانت تمنح اللاعبين رحلة مجانية في جميع أنحاء الهند.  

سيتم أيضًا محاكاة القطارات بالتفصيل ، بالحجم الفعلي ، بالإضافة إلى التأثيرات المرئية المهمة ، والتي تستحق أن تصبح واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة الواقعية. بالطبع ، رسومات اللعبة ليست عالية كما تعتقد ، ولكنها يمكن أن تتكيف تلقائيًا مع أداء كل جهاز ، مما يضمن حصول اللاعب على أفضل تجربة مع اللعبة.


Indian Train Simulator


سافر حول الهند من خلال 32 مكانًا عندما يبدأ اللاعبون وظيفتهم الأولى كسائق قطار ، فسيتعين عليهم إكمال العقود المختلفة بالانتقال من مكان إلى آخر. لهذا السبب ، ستتاح للاعبين الفرصة لمشاهدة المشهد الرائع الذي يظهر فقط في الهند. سيتعين على اللاعبين التحكم في القطار أثناء النقل ، وظيفة اللاعب بسيطة ، لكنهم بحاجة إلى الانتباه إلى العناصر بمستوى عالٍ من العناية. ستقدم اللعبة للاعبين 32 موقعًا متصلين بواسطة سكك حديدية ، تم تصميم كل منها بأمانة ، مما يؤدي إلى تكرار كل الهند في هذه اللعبة. ستتاح للاعبين الفرصة لاستكشاف الأماكن الشهيرة في الهند والاستمتاع بعمل سائق قطار في عالم شاسع.


Indian Train Simulator


متطلبات لعبة Indian Train Simulator:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 133 ميجا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 2021.5


ما المهكر في لعبة Indian Train Simulator:

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.


Indian Train Simulator
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !