تحميل لعبة Little Ant Colony مهكرة اصدار v3.2.4

newsnait

مدونة newsnait مدونة خاصة بالالعاب الاندرويد المهكرة و المدفوعة و منوعات الويب

السبت، 29 مايو 2021

تحميل لعبة Little Ant Colony مهكرة اصدار v3.2.4

تحميل لعبة Little Ant Colony مهكرة اصدار v3.2.4


Little Ant Colony


وصف لعبة Little Ant Colony:

لقد جلب تطوير النوع الحالي الخامل للناس العديد من الألعاب المثيرة ، ويمكنهم الاسترخاء في أي وقت وفي أي مكان. الميزة البارزة لهذه الألعاب هي أنها مريحة ومضغوطة ويمكن أتمتة كل شيء نيابة عن اللاعب. لذلك ، ستقدم هذه المقالة لعبة بمفهوم جديد ، Little Ant Colony ، وهي لعبة محاكاة لإدارة مستعمرة النمل. الاسترخاء وجاذبية اللعبة ليسا رائعين ، لكن اللاعبين سيعجبون بالتطور القوي لمملكة النمل والعناصر الجذابة الأخرى.


Little Ant Colony


لا يمكن للمستعمرة أن تنمو بشكل مستقل ، لذا ستقدم Little Ant Colony العديد من الآليات الجذابة للاعبين لإنشاء أقوى الأسس لبدء بناء إمبراطورية. تحتاج عملية البناء إلى ضمان العديد من العوامل المهمة ، مثل الطعام والأوراق والعديد من الموارد الأخرى. سينقل النمل كل شيء تدريجيًا إلى العش ، وسيتم استهلاكه تدريجيًا مع إعطاء اللاعب دائمًا عملية تتبع مثمرة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن ترقية الأساسيات وتحسينها بمرور الوقت ، وستفتح العديد من العناصر الجديدة بمرور الوقت بناءً على تقدم اللاعب طوال فترة اللعب. 


Little Ant Colony


يعتبر النمل حشرة ذات حيوية شديدة ومقاومة عالية للبيئة وخصوبة جيدة. الشيء المثير للإعجاب عنهم هو أنهم يعيشون بطريقة منظمة ، مع القواعد والمعرفة لإنشاء عش عش النمل المتنوع للاعبين لاستكشافه. وبسبب ذلك ، يمكنهم ترقية وحدات النمل وتحسين جينات النمل ، مما يجعلها أقوى وأكثر تفوقًا بمرور الوقت مع زيادة الأعداد والعديد من العوامل الأخرى. من خلال نظام الترقية المتنوع هذا ، سيزيد إنتاجية النمل بشكل كبير ، لكن اللاعب سيحتاج إلى الموارد اللازمة لمتابعة الترقية. علاوة على ذلك ، يمكن للاعب إنشاء نمل جديد وتخصيصه لأجزاء مختلفة من العش.


متطلبات لعبة Little Ant Colony:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب. 


* حجم اللعبة 154 ميغا. 


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق. 


* اصدار 3.2.4


ما المهكر في لعبة Little Ant Colony:

اللعبة مهكرة المال و DNA يزدادان عند شراء.


Little Ant Colony
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق