تحميل لعبة WW2: Strategy Commander Conquer Frontline مهكرة اصدار v2.9.6

newsnait

مدونة newsnait مدونة خاصة بالالعاب الاندرويد المهكرة و المدفوعة و منوعات الويب

الاثنين، 31 مايو 2021

تحميل لعبة WW2: Strategy Commander Conquer Frontline مهكرة اصدار v2.9.6

تحميل لعبة WW2: Strategy Commander Conquer Frontline مهكرة اصدار v2.9.6


WW2 Strategy Commander Conquer Frontline


وصف لعبة WW2 Strategy Commander Conquer Frontline :

لعبة WW2 Strategy Commander Conquer Frontline هي لعبة ذات أسلوب لعب قتال قائم على الأدوار مصحوبًا بعناصر تكتيكية. منذ البداية ، أثارت اللعبة إلى حد ما سياق المسرحية ، وهو المعارك التاريخية للحرب العالمية الثانية. انضم إلى اللعبة ، وسيصبح اللاعب قائد جيش قوي. إذا كنت قد عرفت من قبل اللعبة التي جابت تاريخ الألعاب على جهاز الكمبيوتر ، وهي Company of Heroes ، فسيكون هذا خيارًا معقولًا لأولئك الذين يرغبون في خوض مثل هذه المعارك الملحمية على أجهزة Android. اللعبة مصنفة في الفئة المجانية.


WW2 Strategy Commander Conquer Frontline


طوال اللعبة ، سيسافر اللاعبون عبر الطرق التاريخية بحملات ملحمية تم ذكر عملية Market Garden أو Normandy Landing. تحتفظ اللعبة بطرفين ، الحلفاء والمحور. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إحضار جنرالات مشهورين في التاريخ ، مثل Guderian أو Rommel أو Manstein أو Cunningham ، وهناك الكثير في انتظارك لاستكشاف WW2: Strategy Commander Conquer Frontline.


WW2 Strategy Commander Conquer Frontline


هنا ، سيتم إعادة صياغة الحملة مع المعارك ، ولكن بأسلوبك الخاص. سيتم تقديم المعارك الجوية أو البحرية أو المعارك البرية من خلال أكثر من 30 خريطة واسعة. باعتبارها لعبة رمل ، يمكن للاعبين التلاعب باللعبة بطريقة مريحة وغير مزعجة. ستجري المعارك بدورها ، لذلك يجب على اللاعبين التفكير مليًا قبل كل حركة. على جبهة القتال لن تكون هناك رحمة. الاستراتيجية الجيدة ستكون مفتاح النجاح.


استخدم أسلحتك العسكرية لمهاجمة الأعداء بذكاء. بالإضافة إلى المشاة والبحرية وسلاح الفرسان الذين هم جيوشك ، انتبه إلى الأسلحة المدمرة الأخرى مثل المركبات المدرعة والغواصات والطرادات الثقيلة والدبابات والسفن الحربية لمحاربة العدو. لتوسيع القوة التدميرية لجيشك ، اذهب واحتلال المباني لجعلها قاعدتك.


متطلبات لعبة WW2 Strategy Commander Conquer Frontline:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 73 ميجا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 2.9.6


ما المهكر في لعبة WW2 Strategy Commander Conquer Frontline:

اللعبة مهكرة الميداليات و المال بالكامل لا محدود. 


WW2: Strategy Commander Conquer Frontline
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق