تحميل لعبة Score! Hero 2 مهكرة اصدار v2.01

0

تحميل لعبة Score! Hero 2 مهكرة اصدار v2.01

تحميل لعبة Score! Hero 2 مهكرة اصدار v2.01


Score! Hero 2


وصف لعبة Score! Hero 2:

لعبة Score! Hero 2 هي لعبة كرة القدم ، ملك الرياضة الجريء لمستخدمي الأجهزة المحمولة. أكثر المباريات إثارة وإثارة بين يديك. قم بتنزيل لعبتنا على الفور. لديك فريق أحلامك ، وأنشئ فريقًا عالميا ، واختر اللعبة التي تناسب لاعبي الفريق. التقدم في المباراة هو كل شيء في خطتك ، والتحكم ، والإدارة عن كثب للفريق الأقوياء للفوز بالمجد.

Score! Hero 2


فريق جديد تم إنشاؤه من أجلك فقط ، سواء كان لديك القدرة على قيادة هذا الفريق أم لا ، وقيادة الفريق إلى قمة الترتيب والفوز بانتصار مدوي يعرفه الجميع. أنت لا تعرف أن لديك إمكانات تدريب غير عادية حتى تقود هذا الفريق العظيم ، وتظهر موهبتك للعالم أجمع لإعجابها. أفضل اللاعبين الذين لديهم الكثير من التسديدات مثل الأسهم والتغلب على الخصوم وإحراز أفضل الأهداف. فريق خارق يهيمن على كل شيء.

Score! Hero 2


في اللعبة مع خلفية رسومية مفصلة وحساسة ومرئيات واقعية مع لعبة كرة قدم مصورة واقعية. بدأت البطولات في الترحيب بالانضمام إلى الأندية ، وكانت الفرق جاهزة تمامًا للمشاركة في أكثر المباريات إثارة. الأدوات المتعلقة باللاعبين ، كلما زاد عدد الشارات التي تجعل تجربة لعبة كرة القدم أكثر واقعية. ستكون الأفضل ، وتتولى القيادة وتبتكر استراتيجيات اللعب المختلفة. تمنح اللعبة اللاعبين فريقًا خاصًا بهم.


متطلبات لعبة Score! Hero 2:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 400 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 2.01


ما المهكر في لعبة Score! Hero 2:

اللعبة مهكرة المال حيث يزداد عند انفاقه بدل ان ينقص (داخل المباراة). 

- Advertisement -


Score! Hero 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !