تحميل لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة اصدار v2.40

0

تحميل لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة اصدار v2.40

تحميل لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة اصدار v2.40


Zombie Frontier 3


وصف لعبة Zombie Frontier 3:

لطالما كانت ألعاب FPS شيئًا يجذب العديد من اللاعبين ، على الرغم من إصدارها منذ عام 1973. ولكن مع مرور الكثير من وقت التطوير ، فإن متطلبات اللاعب للعبة أصبحت أكثر قسوة ، فهم يريدون شيئًا جديدًا ليكونوا قادرين على خبرة. لذلك كان هناك نوع جديد ولد ، وهو FPS مدمج مع عناصر الزومبي ، أصبح الآن نوعًا جيدًا للاعبين. اللعبة التي تجذب انتباه العديد من اللاعبين على منصة الهاتف المحمول هي Zombie Frontier 3 - لعبة FPS x Zombie. هذا هو أحدث جزء من هذه السلسلة الشهيرة ومن المتوقع أن يستمر نجاح الجزء السابق. عندما يأتي اللاعبون إلى هذه اللعبة ، سترى ما رأيته في القسم الأخير ولكن تمت ترقيته لتقديم تجربة أفضل.


Zombie Frontier 3


على مدى ملايين السنين من التنمية ، واجه الناس العديد من الأخطار والتهديدات ، لكننا ما زلنا نمر بها بأمان. ولكن حتى يوم من الأيام ظهرت سلالة جديدة من الفيروس وانتشرت على نطاق واسع في عالم البشر. حولت البشر إلى زومبي. انتشار هذا المرض سريع جدا. لم يتمكن أي شخص من إيجاد طريقة لإيقاف السبريد. في فترة قصيرة فقط ، أصيب جميع البشر تقريبًا بالعدوى ونجوا من هذا الوباء عدد قليل جدًا. يتحد الناجون معًا للتغلب على معاناة هذا المرض. سيتمكن اللاعبون من لعب أحد الناجين القلائل لتجربة اللعبة.

Zombie Frontier 3


تمامًا مثل ما تقدمه اللعبة ، تم تصميم هذه اللعبة بأسلوب FPS ، ولكن هناك بعض الأشياء المختلفة لتقديم تجربة جديدة. لن يكون اللاعبون أحرارًا في التحرك مثل الألعاب الأخرى ؛ يمكن للاعبين فقط الوقوف في مكان لمهاجمة العدو. يمكن للاعبين فقط التحكم في الشخصيات التي تدور للبحث عن مواقع الزومبي وإلحاق الهزيمة بهم. عادةً ما يُرى هذا الأسلوب فقط في العناوين المتعلقة بالجندي القناص ، ولكن هذه المرة تم وضعه في لعبة الزومبي لإضفاء نسيم جديد. يمكن للاعبين التحرك فقط عندما يتم تدمير جميع الزومبي ، وسيذهب اللاعب إلى موقع آخر للقتال. لا يحتاج اللاعبون أيضًا إلى القلق كثيرًا بشأن الوقوف بلا حراك ؛ سيصبحون فريسة الزومبي لأنهم بطيئون جدًا. قبل أن يصلوا إلى موقع اللاعب ليهاجمك ، يمكنك القضاء عليهم بضربة رأس.


متطلبات لعبة Zombie Frontier 3:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 83 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 2.40


ما المهكر في لعبة Zombie Frontier 3:

اللعبة مهكرة المال و الذهب بالكامل لا محدود. 

- Advertisement -


Zombie Frontier 3
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !