4 مهارات سهلة يمكنك بيعها على Fiverr

0

4 مهارات سهلة يمكنك بيعها على Fiverr

4 مهارات سهلة يمكنك بيعها على Fiverr


Fiverr


تبحث لكسب بعض النقود الإضافية في وقت فراغك؟ حسنا أنت الٱن في المكان الصحيح لمعرفة كيف يمكنك فعل ذلك ما عليك سوى قراءة هذه التدوينة إلى الٱخر.


قد يكون العثور على وظيفة بدوام جزئي أمرًا صعبًا في وقتنا الحالي وهذا ما يجعل العديد من الناس تغضب ولا تجد حالا يجعلها تكسب مبلغ محترما كل شهر لذلك دعني أشرح لك اليوم موقعا للخدمات المصغرة قادر على تغير حياتك إلى الأفضل. 


موقع Fiverr هو سوق عبر الإنترنت حيث يمكن للعاملين لحسابهم الخاص الإعلان عن خدماتهم. بينما يمكنك استخدام الموقع للعثور على الخدمات التي تساعد في الحياة الطلابية ، فهي أيضًا طريقة رائعة لكسب المال أيضًا.


يتيح لك موقع Fiverr بدء حياة عملية خاصة بك بشكل تدريجي حيث إن مفتاح النجاح في العمل المستقل هو التركيز على المهارات والخبرات التي لديك بالفعل ، والتفكير في مجالات سيرتك الذاتية التي تأمل في تعزيزها. لمساعدتك على البدء ، قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل الخدمات التي يمكن أن تتناسب مع جدولك الزمني و قدراتك


بحث الويب المستقل:


Search


بصفتك عامل مستقل ، يجب عليك التفكير في الطرق التي يمكنك من خلالها مساعدة الشركات في توفير الوقت عن طريق التخلص من مهام معينة حيث يعد البحث على الويب أحد المهام التي تتطلب الوقت والتي يمكن أن تجعلك تحصل على أموال مقابل صبرك، أي أنك ستقدم خدمة على موقع Fiverr تعلن فيها أنك تستطيع البحث في الأنترنت عن أي مواضيع تبحث عنها الشركات. 


المهارات المطلوبة:

-اهتمام كبير بالتفاصيل. 

-مهارات التحقيق والبحث. 

-القدرة على تجميع المعلومات في تقارير.


تصميم أغلفة الكتب الإلكترونية:

Books


إن كنت من الناس التي تجيد الرسم و التصميم سواء على برنامج فوتوشوب أو غيره فإنك حتما تحتاج إلى هذه الخدمة، على سبيل المثال ، انتشر النشر الذاتي في العقد الماضي ، حيث سعى الآلاف من المؤلفين للحصول على أغلفة الكتب الإلكترونية لكسب المال من كتاباتهم. وبسبب هذا ، هناك طلب كبير على تصميمات أغلفة الكتب الرقمية في الوقت الحالي.


المهارات المطلوبة:

-مهارات التصميم. 

-إدارة الوقت. 

-قدرات قوية في صنع الصور. 

-مهارات التحليل البصري.


بيع مهارات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك:

Social media


إذا كنت تملك متابعين عبر الإنترنت وتجيد كتابة منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد تكون مهاراتك مفيدة بشكل لا يصدق للشركات - قد تكون الطريقة المثلى لك لكسب المال على Fiverr.

يمكن أن تكون هذه المهارة مفيدة لك أيضًا ، لأن الخبرة المثبتة في إدارة الحملات التسويقية أو تحسين محركات البحث (SEO) أو مشاركة العملاء وثيقة الصلة بالكثير من المسارات الوظيفية.


المهارات المطلوبة:

-فهم كيفية المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

-القدرة على تكييف المحتوى ونشىر على مختلف المنصات الاجتماعية.

-القدرة على إنشاء متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك (لزيادة الإنتاجية ، والاستثمار في منصات الإدارة مثل Hootsuite).


علم الناس هوايتك:

Hoppy


هل ما زلت غير متأكد ما هي وظيفتك المستقلة المثالية؟ افعل ما تحب الأمر بهذه البساطة، سواء كنت قد علمت نفسك الإسبانية بطلاقة أو جعلك والداك تدرس العزف على البيانو كل سبت لمدة خمس سنوات ، فهناك شخص ما سيدفع للتعلم منك.


 المهارات المطلوبة:

-مهارات شخصية وتكوينية. 

-معرفة متخصصة في مجال معين. 

-القدرة على إنشاء موارد تعليمية بصيغ مكتوبة أو فيديو (يمكنك بعد ذلك بيع هذه الموارد بالإضافة إلى تقديم التدريس وجهًا لوجه).


قد يواجهك عائق اللغة لكن لا تقلق حول هذا الأمر ففي الغالب جميع الزبائن تتكلم اللغة الإنجليزية لذلك إما ان تتعلم هذه اللغة أو تستعين بشخص يجيدها أو تستعمل خدمات Google للترجمة.


مواضيع قد تهمك:

ربح المال من التيك توك 2021.

كيف تربح 400 دولار في أقل من أسبوعين.


Grand Theft Auto III (GTA 3)
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !